Friday 04/04/2014 Issue 15163 الجمعة 04 جمادى الآخرة 1435 العدد

محافظ البكيرية رميح الشتيوي:

اختيار المليك للأمير مقرن يجسد الحكمة وبعد النظر

البكيرية - حمود المطيري:

رفع محافظ البكيرية الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي أسمى آيات التهاني والتبريك لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختياره وليا لولي العهد.

وأشار محافظ البكيرية إلى أن هذه الثقة الملكية الغالية تستند إلى رؤية ثاقبة، وتجسد الحكمة وبُعد النظر من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله-, كما تؤكد المكانة المتميزة لسمو الأمير مقرن كرجل دولة بارز وقيادي على مستوى الوطن.

وقال الشتيوي: إن الأمير مقرن يتمتع بكل الصفات والمزايا التي تجعله يتبوأ أعلى المناصب القيادية بكل كفاءة لما يمتلكه من خبرة كبيرة وتجربة ثرية في مجال الحكم والإدارة، حيث تميز بشكل جلي خلال توليه مناصب قيادية, وقد أظهر سموه من خلال تلك المواقع القيادية حنكة إدارية متميزة ورؤية تنظيمية، استطاع من خلالها أن يسهم بشكل مباشر في إحداث نقلات تطويرية مشهودة أكدت قدرته وكفاءته كإداري متمرس وقائد متمكن ورجل دولة محنك يتميز ببعد النظر وعمق الرؤية.

وأكد أن اختيار الأمير مقرن وليا لولي العهد يأتي تثمينا من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لتلك الصفات القيادية المتفردة التي يتمتع بها سموه، وتتويجا لمسيرته وتجربته الثرية في مجال الحكم والإدارة.

ودعا محافظ البكيرية المولى -عز وجل- أن يعين سمو ولي ولي العهد ويوفقه لخدمة المليك والوطن، وأن يسدد خطاه في ظل الرعاية والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.