Friday 04/04/2014 Issue 15163 الجمعة 04 جمادى الآخرة 1435 العدد

الرشيدي عضو مجلس الشورى: اختيار الأمير مقرن اختياراً حكيماً

الجزيرة - المحليات:

أوضح عضو مجلس الشورى الدكتور مفلح بن دغيمان الرشيدي أن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وبرغبة وتأييد من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد واستمراره نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء بأنه اختيار حكيم استبشر به المواطنون خيراً وأملاً وثقة في الأسرة المالكة الكريمة التي أكرمها الله بخدمة هذا الوطن منبع الرسالة ومهبط الوحي, وهم خير من تحمّلوا الأمانة وخدم بيت الله الحرام وأقام شرع الله والمحافظة على الدين.

ورفع الدكتور الرشيدي في تصريح بمناسبة صدور الأمر الملكي باختيار سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد التهنئة المقرونة بالولاء لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة, سائلاً الله تعالى العون والتوفيق لسموه في حمل المسؤولية ومواصلة مسيرة الخير والبناء والتنمية لهذا الوطن.

وقال «إن لولاة الأمر ثقة بالغة وبيعة صادقة إلى الأبد فسيروا على بركة الله وتوفيقه نحن شعبكم وجنودكم رجالاً ونساءً كباراً وصغاراً لا نعصي لكم أمراً».

كما سأل الله عزَّ وجلَّ أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد, وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.