Friday 04/04/2014 Issue 15163 الجمعة 04 جمادى الآخرة 1435 العدد

أعضاء مجلس إدارة عناية يبايعون الأمير مقرن ولياً لولي العهد

الجزيرة - محمد الثاقب:

رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية) معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم باسم أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها كافة، مبايعتهم وأطيب تهانيهم لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختياره وليًّاً لوليّ العهد.

وقال الدكتور السويلم في تصريح له بهذه المناسبة: «يَسُرُّني أن أرفعَ لسُموكم الكَريم باسم أعضاءِ مجلس إدارة الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية) ومنسوبيها مبايعتهم وتهنئتهم الغالية لكم بمناسبة اختيار سموكم الكريم، ولياً لوليِّ العهد؛ تأسيساً على الوثيقة التاريخية الموقعةِ بينَ خَادم الحرمين الشريفين الملك: عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير: سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله-، وتأييدِ وموافقةِ هيئةِ البيعةِ لذلك.

وندعو الله تعالى أن يوفقكم والقيادة الحكيمة لما فيه أمن واستقرار هذه البلاد التي شرفها بوجود أطهر البقاع الإسلامية على أراضيها في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجعلها حاضنة لخاتمة الرسالات السماوية: الإسلام الحنيف.

إن هذه البيعة تجيء في الوقت الذي تشهد فيه المملكة العربية السعودية نهضة شاملة في مختلف المجالات في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- هذه النهضة التي تتطلب منا جميعاً الحفاظ على مكتسبات الوطن ومقدراته ومنجزاته، راجياً من الله تعالى أن يحفظكم ويرعاكم، ويسدد على طريق الخير خطاكم، في عمر مديد وفي عمل صالح ووفقكم إلى ما يحبه ويرضاه وأن يجعلكم عضداً وعونا للقيادة وللوطن والله ولي التوفيق».

من جانبه عبر الأمين العام للجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية) الدكتور عبدالعزيز القباع عن غبطته بهذه البيعة التي تحافظ على التقاليد والأصالة في بلادنا وتعطي استقراراً متنامياً في زمن التحديات الإقليمية والدولية.

وأوضح أن أبناء الوطن سوف يظلون على العهد بهم دائماً محافظين على وحدة واستقرار المملكة ساعين -بمشيئة الله تعالى- إلى المحافظة على المكانة السامية التي تتبوؤها المملكة على مختلف الصعد العربية والإسلامية والدولية عازمين على العمل الدائم من أجل رفعتها. وإننا في جمعية (عناية) لا نألو جهداً في العمل من أجل نشر ثقافة العمل الخيري والوصول إلى تحقيق النتائج والأهداف المرجوة للجمعية.

ورفع المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالله الشاجري تهنئته وتهنئة الجمعية لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز داعيا الله أن يوفق سموه في مقاصده الوطنية النبيلة وأن يكون ساعداً من سواعد القيادة الحكيمة التي تعمل على رقي البلاد ونهضتها وتطويرها في مختلف المجالات الاقتصادية والعلمية والتعليمية والصحية والاجتماعية.