Friday 04/04/2014 Issue 15163 الجمعة 04 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمير منطقة تبوك يطلع على المشاريع التعليمية المنفذة ويطمئن على صحة الرمان

تبوك - عبد الرحمن العطوي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك خلال استقباله للمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد اللحيدان أمس الخميس بمكتب سموه بالإمارة على متابعة تنفيذ المشاريع التعليمية والحث على انتهائها في وقتها المحدد وفق التصاميم التربوية والتعليمية المعتمدة والتي توفر البيئة المناسبة لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.

جاء ذلك خلال اطلاع سموه على المشاريع التعليمية الجديدة المعتمدة بالمنطقة لهذا العام وسير العمل فيها وبلغت عشرة مشاريع جديدة بقيمة إجمالية بلغت أكثر من (107) ملايين ريال.

وأوضح مدير التعليم أن المشاريع الجديدة تضمنت اعتماد ثلاثة مجمعات يشمل كل مجمع ثلاث مراحل دراسية (ابتدائي، متوسط، ثانوي) إضافة إلى صالة رياضية في كل مجمع كما تم اعتماد مبنى جديد لمعهد التربية الفكرية بالمنطقة ومدرستان من النماذج الكبيرة وأربعة مدارس من النماذج الصغيرة وتوزعت المشاريع الجديدة بين مدينة تبوك ومحافظات ومراكز المنطقة.

ونوه مدير التعليم بالرعاية والاهتمام والحرص المستمر من سمو أمير منطقة تبوك لتنفيذ المشاريع التعليمية ووقوف سموه الميداني في كل عام على افتتاح وتأسيس المشاريع الجديدة بالمنطقة من جهة أخرى زار سموه الشيخ فيصل بن عبدالكريم الرمان، الذي يرقد حالياً بمستشفى الأمير سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية، ونقل سمو أمير المنطقة للشيخ الرمان حرص ومتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- لحالته الصحية، كما اطمأن سموه على صحته, متمنياً له الشفاء العاجل.

وعبر الشيخ فيصل الرمان عن شكره العميق لسمو أمير منطقة تبوك على اللفتة الكريمة غير المستغربة من ولاة الأمر، مضيفاً أن سمو الأمير فهد بن سلطان دائمًا ما يكون قريباً من الجميع بالمنطقة.

موضوعات أخرى