Friday 04/04/2014 Issue 15163 الجمعة 04 جمادى الآخرة 1435 العدد

فيما أكد طبيب النادي حاجته لبرنامج علاجي قد يمتد لثمانية أسابيع

إصابة نيفيز تثير قلق الهلاليين .. وتقرير «فرنسي متخصص» يبت بها

كتب - عبدالله الحنيان:

أثارت نتائج فحوص إصابة لاعب الهلال المحترف البرازيلي «تياقو نيفيز» التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام السد قلقا كبيرا في الأوساط الهلالية، عقب أن أشار تشخيص طبيب النادي الفرنسي «فابريك برايند» للإصابة إلى أنها عبارة عن قطع جزئي في الوتر الممتد

من المفصل إلى الساق في الرجل اليمنى، ما يعني حاجته -بحسب تأكيدات الطبيب نفسه- لبرنامج علاجي قد يمتد إلى ثمانية أسابيع، ما يعني نهاية موسم اللاعب مع الهلال.

من جانبه، فضل الجهاز الطبي بعد ذلك بالاتفاق مع إدارة النادي إرسال تقارير «نيفيز» لطبيب فرنسي مختص في إصابات «الأوتار»، لتحديد مدة البرنامج العلاجي للإصابة بشكل نهائي، وكان من المفترض وصول رده يوم أمس بحسب جهاز إدارة الكرة، إلا أنه لم يصل حتى إعداد «الخبر».

من جهته ألمح «تياقو نيفيز» إلى احتمالية غيابه فترة طويلة عن الفريق من خلال جملة كتبها لمتابعيه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وجاءت: لدي أخبار سيئة..!

إلى ذلك أدى لاعبو الفريق الذين تم استثناؤهم من إجازة اليوم الواحد «عبدالله السديري، فايز السبيعي، سلطان البيشي، عبدالعزيز الدوسري، سعود كريري، نواف العابد، ومحمد القرني»، تمارينهم الاعتيادية صباح أمس، في حين واصل الكوري «كواك» أداء برنامجه العلاجي، فيما يعاود الفريق اليوم تمارينه في تمام الساعة 6:30 من مساء اليوم تأهبا لملاقاة الفتح دوريا بعد غد.

من جهة ثانية، اختارت شركة EA هداف الهلال ناصر الشمراني لفريق هذا الأسبوع في لعبة فيفا 14، لينضم بذلك إلى الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي كاكا لاعب فريق إيه سي ميلان الإيطالي، وغيرهم من نجوم العالم الذين تم اختيارهم هذا الأسبوع.

وجاء اختيار الشمراني كأول لاعب سعودي يتم اختياره ضمن نجوم الأسبوع في هذه اللعبة.

موضوعات أخرى