Friday 04/04/2014 Issue 15163 الجمعة 04 جمادى الآخرة 1435 العدد

تيفو الاتحاد يبهر القطريين .. ومشجع يخرج من غرفة العمليات للشرائع .. والجماهير تطالب بعودة «نور»

البلوي يُكافئ اللاعبين بـ 10000 ريال لكل لاعب .. و«الجزيرة» ترصد أفراح الاتحاديين

تغطية - علاء سعيد:

أعلن رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي عن تقديم مبلغ 10000 ريال لكل لاعب ثمن تحقيق الفوز على لخويا القطري في البطولة الآسيوية، وذلك نظير المستوى الفني المميز الذي قدمه اللاعبون طوال مجريات اللقاء.. هذا وكانت (الجزيرة) قد واكبت الأفراح الاتحادية بعد الانتصار الرائع أمام لخويا القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف ورصد أبرز تلك الأفراح والتصريحات التي تحدث بها اللاعبون بشكل خاص عبر (الجزيرة) بالإضافة إلى كواليس الأفراح وغيرها من الأمور الأخرى التي سنعرفها في ثنايا السطور التالية:

غرفة تبديل الملابس أولى خطوات الانتصار

قام لاعبو الاتحاد فور وصولهم إلى ملعب الشرائع والذي توجهوا بعده مباشرة إلى غرفة تبديل الملابس بعقد اجتماع فيما بينهم وتعاهدوا على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، وإسعاد جماهيرهم التي تواجدت منذ ساعات مبكرة في ملعب الشرائع، حيث ظهرت نتائج ذلك الاجتماع على اللاعبين داخل أرضية الملعب من خلال الأداء القتالي الذي ظهروا به منذ الدقيقة الأولى من المباراة حتى إطلاق الحكم العماني صافرته معلناً عن نهاية اللقاء.

البلوي يجتمع مع اللاعبين في الممرات

حرص رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي الاجتماع مع اللاعبين في الممرات الداخلية لملعب المباراة وقام بالحديث مع اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز والظهور بشكل رائع، حيث ساهم ذلك الاجتماع الذي عقده البلوي مع اللاعبين في تحفيزهم وظهور الفريق بشكل مميز.

الكعكي والحائلي يدعمان اللاعبين معنوياً

قام عضوا شرف الاتحاد أحمد كعكي وأنمار الحائلي بالحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة بضرورة تحقيق الفوز حيث حرصا على التواجد في أرضية الملعب والوقوف بجانب اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث الهامة والتي عززت من حظوظ الفريق في المنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة الآسيوية.

القروني: جماهير الاتحاد لعبت دوراً كبيراً في الفوز.. وشكراً للاعبين

عبَّر مدرب فريق الاتحاد خالد القروني عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز على فريق لخويا القطري بالثلاثة، مقدماً شكره الكبير لجماهير الاتحاد على دعمها ومؤازرتها للفريق منذ الدقيقة الأولى من المباراة حتى نهايتها والذي ساهم ذلك الأمر في ظهور الفريق بشكل رائع ومميز خلال مجريات اللقاء، مقدماً في نفس الوقت شكره لأبنائه اللاعبين على المجهود البدني الرائع الذي قدموه طوال مجريات المباراة.

جريتس: جمهور الاتحاد غير مؤثر.. ولم يهزمنا!!

نفى مدرب فريق لخويا القطري جريتس أن تكون جماهير الاتحاد لعبت دوراً في هزيمتهم في لقائهم مؤخراً بالثلاثة مشيراً إلى أن فريقه أضاع مجموعة كبيرة من الفرص السهلة أمام المرمى والتي ساهمت في عدم خروج الفريق بنتيجة الفوز في اللقاء، مبيناً بأن لاعبي الاتحاد ظهروا بمستوى فني أفضل من لقاء الذهاب، مؤكداً بأن فرص فريقه بالتأهل إلى الأدوار النهائية في المشوار الآسيوي ما زالت قائمة حتى الآن.

عبد الفتاح عسيري: أهدافي هدية لجماهير الاتحاد

أهدى لاعب الاتحاد عبد الفتاح عسيري في تصريحه لـ (الجزيرة) الهدفين اللذين سجلهما إلى جماهير الاتحاد، وذلك لوقوفها مع الفريق رغم كل الظروف المحيطة بالنادي في الفترة الأخيرة، إلا أن هذه الجماهير ما زالت صامدة بتقديم الدعم و المساندة لنا كلاعبين، وبإذن الله سنبذل برفقة باقي زملائي اللاعبين قصارى جهدنا من أجل الظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة من المشوار الآسيوي، بالإضافة إلى كأس الملك للأبطال التي ننافس عليها ولدينا لقاء هام أمام فريق الرائد يوم الخميس المقبل في بريدة.

تيفو (النمر لا يستسلم) يبهر القطريين

قام لاعبو فريق لخويا القطري قبل انطلاق المباراة بالتجول في الملعب، وقد أبدوا إعجابهم بالتفاعل الجماهيري الرائع من قبل جماهير الاتحاد حيث قام عدد من لاعبي لخويا القطري بأخذ الصور التذكارية لجماهير الاتحاد، بالإضافة إلى فيديو خاص بعد ظهور التيفو الرائع الذي تم وضعه في قلب المدرج الاتحادي والذي كان عبارة عن لوحة جمالية رائعة تم رسمها على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

(الغبار) يعرقل عمل الإعلاميين

قبل انطلاق المباراة بساعتين شهد ملعب الشرائع موجة من الغبار والتي ساهمت في التأثير على الجماهير الحاضرة للقاء بالإضافة إلى الإعلاميين المتواجدين في الملعب من أداء مهمتهم بسبب الغبار الذي قام بالتأثير على الكاميرات الخاصة بالتصوير، كما أن بعض الجماهير لم يحضر بسبب موجة الغبار حيث بلغ عدد الحاضرين لمباراة هامة 15498 مشجعاً.

مختار فلاتة: إصابتي في الركبة.. والأشعة تحدد عودتي

كشف مهاجم فريق الاتحاد مختار فلاتة في حديثه لـ (الجزيرة) بأن الإصابة التي تعرض لها في لقاء لخويا القطري عبارة عن التواء في الركبة، مشيراً إلى أن قرار مشاركته في لقاءات الفريق المقبلة سوف تخضع للكشف الطبي الذي سوف أجريه خلال اليومين المقبلين، مبدياً سعادته بتحقيق الفوز على فريق لخويا القطري وقطع شوط كبير نحو مراكز المقدمة في المجموعة الآسيوية، مقدماً شكره لجماهير الاتحاد على دعمها لهم كلاعبين طوال مجريات اللقاء.

ليناردو يبهر الاتحاديين

قدم محترف الاتحاد البرازيلي ليناردو مستوى فنياً مميزاً في لقاء فريقه مؤخراً أمام لخويا القطري، حيث إن المتابعين للشأن الاتحادي أبدوا استغرابهم في ظهوره دائم على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته كلاعب أساسي، مشيرين إلى أن هذا اللاعب ظلم في الفترة الماضية كونه يملك مقومات فنية مميزة.

لاعبو الاتحاد يحملون البلوي على الأعناق

قام لاعبو الاتحاد بعد نهاية المباراة بالتوجه إلى رئيس النادي إبراهيم البلوي وحمله على الأعناق نظير وقوفه مع الفريق بشكل متواصل خلال الأيام الماضية حتى نجحوا في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث بالإضافة إلى أنه قام منذ ترؤسه للنادي بتقديم رواتب لاعبي الفريق الأول بشكل منتظم وتقديم مكافآت مالية.

مشجع اتحادي من غرفة العمليات للشرائع!!

فاجأ مشجع اتحادي بالحضور إلى ملعب الشرائع وهو يحمل في يديه المغذيات والحضور بالكرسي المتحرك من أجل الوقوف مع الاتحاد في مباراته الهامة أمام فريق لخويا القطري حيث تحدث المشجع والذي يُدعى (أبو فارس) بأنه قام بإجراء عملية جراحية أمس الأول في الحوض ورغم صعوبة العملية إلا أنه حرص على الحضور إلى ملعب الشرائع وأن يكون قريباً من معشوقه العميد، مشيراً إلى أنه لا يحب مشاهدة المباريات عبر التلفاز، بل يحب أن يكون قريباً من اللاعبين والمساهمة مع الجماهير في دعمهم لتقديم الأفضل.

جماهير الاتحاد تطالب بعودة (محمد نور)

حرص الكثير من جماهير الاتحاد التي حضرت إلى ملعب الشرائع برفع لوحات كُتب عليها الكثير من العبارات للنجم محمد نور والذي تطالبه بالعودة إلى صفوف الفريق الموسم المقبل خصوصاً أن عقده مع النصر سوف ينتهي بعد لقاء التعاون في الدوري، وبالتالي يحق له الانتقال لأي نادٍ آخر.

موضوعات أخرى