Sunday 06/04/2014 Issue 15165 الأحد 06 جمادى الآخرة 1435 العدد

«موبايلي» تحصل على شهادة SAP لاستضافة خدمات الحوسبة السحابية

الجزيرة - الرياض:

تماشيًا مع إستراتيجيتها كرائدة خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، خطت موبايلي خطوة نوعية نحو الارتقاء بخدمات الحوسبة السحابية التي تقدمها الشركة، وذلك بعد الحصول على شهادة الموثوقية لخدمات الاستضافة عبر الحوسبة السحابية التي تقدمها وفقاً للمواصفات التقنية لشركة SAP العالمية.

وتعتبر موبايلي من أوائل الشركات الحاصلة على موثوقية خدمات الحوسبة السحابية من شركة SAP في منطقة مجلس التعاون الخليجي، والتي تتطلب معايير تشغيل عالية الجودة لضمان تقديم خدمات متقدمة للشركات .. وتعتبر هذه الخطوة استكمالاً لخطة الشركة بالدخول في شراكات عالمية، توفر للسوق السعوي خدمات ذات مستوى وجودة عالمية، بتنفيذ وإشراف من خبرات وطاقات محلية، وذلك لضمان استضافة البيانات والمعلومات محليًا تماشيًا مع الخطط الإستراتيجية لأمن المعلومات.

وتقدم موبايلي خدمات استضافة تطبيقات SAP لقطاع الأعمال، وذلك عن طريق منصات الحوسبة السحابية التي قامت بإطلاقها بالشراكة مع شركةVirtustream العالمية، والموجودة في مراكز البيانات التابعة لها المنتشرة حول المملكة الحائزة على تصنيف الدرجة الرابعة (™Tier IV) وتصنيف الدرجة الثالة (™Tier III) من معهد (®UPTIME) المتخصص في تقييم مراكز البيانات حول العالم. وتقوم موبايلي حاليًا بتوفير باقة من الخدمات التي تتيح الفرصة لتقديم إدارة الحوسبة السحابية والبرمجيات اللازمة لها، وخدمات النسخ الاحتياطي وإدارة المخاطر التقنية لقطاع الأعمال. وتواكب موبايلي الطلب المرتفع على التحول نحو الحوسبة السحابية بتبني أعلى المعايير العالمية لهذه الخدمة، وتوليها الشركة جل اهتمامها كأحد أهم الخدمات التي تقدمها لقطاع الأعمال، وذلك كجزء هام من إستراتيجيها كشركة رائدة في خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.

موضوعات أخرى