Monday 07/04/2014 Issue 15166 الأثنين 07 جمادى الآخرة 1435 العدد

سامسونج تطلق غسالتها F800 الذكية

عززت شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة مكانتها في سوق الأجهزة المنزلية بإطلاق غسالتها الجديدة ذات التعبئة الأمامية الاكثر تطورا والاذكى والاكبر في السوق السعودي.

وبذلت سامسونج جهودا كبيرة لتصنيع الغسالات التي تستهلك جهدا أقل وذلك بإطلاق غسالتها الذكية التي يمكن التحكم بها عن طريق استخدام التطبيق على الهواتف الذكية مما يتيح للشخص التنقل بينما يتم تنظيف ملابسه.

وتم طرح الغسالة الجديدة في السوق السعودي نهاية مارس من هذا العالم، وتستهدف غسالة سامسونج F800 ذات التعبئة الأمامية الأشخاص ذوي الدخل المرتفع الذين يقدرون علامتها التجارية والحصول على تجربة شخصية فريدة. وقال جاي شيون بارك مدير عام سامسونج للإلكترونيات السعودية، تعليقا على إطلاق غسالةF800 ذات التعبئة الأمامية: «تلتزم سامسونج بتقديم ابتكارات غير مسبوقة مع زيادة الأداء والمرونة والتنظيم والربط بين الأسرة من خلال منتجاتها المختلف» وأضاف بأن سامسونج تكرس جهودها «لتلبية احتياجات المستهلكين في كل مكان من خلال توفير الحلول التكنولوجية المتطورة المستمدة من رؤى وتطلعات المستهلكين أنفسهم.» وجاء ميلاد غسالة F800 من المعرفة والخبرة والابتكار، الغسالة ذات التعبئة الأمامية هي الأكثر تطورا على الاطلاق وتم تقديمها إلى السوق السعودي حاملة العديد من المميزات وتصميم غير مسبوق في السوق، هذا الطراز هو أكثر اقتصادية حيث تستهلك فقط نصف الوقت الذي يمكن أن تستهلكه الغسالات التقليدية المزدوجة (مقارنة بغسالة سامسونج التقليدية المزدوجة سعة 5 كجم) وباستهلاك أقل للمياه. وكذلك فإن الغسيل يكون أسهل مع الغسالة الجديدة من حيث التوزيع التلقائي لكمية المنظفات والتدابير التلقائية وبالتالي توفير عامل التنظيف.

موضوعات أخرى