Monday 07/04/2014 Issue 15166 الأثنين 07 جمادى الآخرة 1435 العدد

ترعاه للعام الثاني على التوالي

نائب أمير منطقة الرياض يكرم موبايلي لرعايتها ملتقى خطوات قبل التوظيف

الجزيرة - الرياض:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض شركة موبايلي لرعايتها ملتقى خطوات قبل التوظيف تقنيًا وذلك صباح يوم أمس الأحد بفندق الفيصلية.

وقام حمود الغبيني المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة موبايلي باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة.

وقال الغبيني إن رعاية موبايلي لهذا المتلقى يأتي إيمانها بقدرة الفتاة السعودية على الإبداع والتطوير، ودعمها يعد اليوم مطلبًا في ظل الفرص المتاحة والتي من شأنها أن تساهم مع أشقائها الرجال في دعم تنمية الوطن.

وأشار الغبيني إلى أن موبايلي تتبنى دعم عمل المرأة من خلال توفير فرص العمل التي تناسبها وفق الضوابط الشرعية، وتمكنها في نفس الوقت من تطوير بيئة العمل، فاليوم موبايلي وفرت فرصة العمل من المنزل لأكثر من 200 شابة، كما تبنت الشركة برنامج خاص لصيانة وبرمجة الهواتف الذكية بالتعاون مع المعهد الوطني المتخصص للتدريب في محافظة جدة، وتم قبول 400 شابة سعودية ضمن المرحلة الأولى. هذا ويهدف الملتقى والمعرض المصاحب له والذي يستمر لمدة يومين إلى استقطاب الكفاءات المميزة من خريجات الجامعات السعوديات الباحثات عن عمل من خلال تعريفهن بالفرص المتحاة في السوق، كما تقدم اللجان المتخصصة النصائح للخريجات سواء بخصوص المقابلات الوظيفية أو الجهات المناسبة لتقيدم السير الذاتية الخاصة بهن إلى جانب ذلك تقوم لجان خاصة بمراجعة وتصحيح الأخطاء التي غالبًا ما ترد في السير الذاتية.

يذكر أن موبايلي ترعى ملتقى خطوات قبل التوظيف للعام الثاني على التوالي، كما تبذل جهودًا كبيرة لاستقطاب الكفاءات السعودية لصَقلها في سوق العمل، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من المناسبات التي تُعنى بالموارد البشرية وذلك لتأهيل الشباب والفتيات للعمل حتى يمكن الاعتماد عليهم.