Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

خلال ترؤسه اجتماع مجلس أمناء جائزة القصيم للتميز الشبابي

الأمير فيصل بن بندر: أسعدني الكم والنوع في مشاركات شبان وشابات منطقة القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري وبندر الرشودي / تصوير - سيد خالد:

أعلن سمو أمير منطقة القصيم رئيس مجلس أمناء جائزة القصيم للتميز الشبابي إقبالاً كبيراً من المتنافسين على فروع الجائزة المختلفة، وصل إلى حدود 4 آلاف مشاركة مختلفة، ظهرت فيها تفاصيل العمل المتميز كافة.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير القصيم رئيس مجلس أمناء الجائزة، خلال ترؤسه اجتماع مجلس أمناء الجائزة ظهر أمس الاثنين في مقر الجائزة بمدينة بريدة، إن الكم والنوع فيهما تحولات كبيرة بالمشاركات، وهذا يدل على الوثوق في هذه الجائزة.

وبيّن سموه أن المرحلة المقبلة سيكون فيها حفل التكريم وإعلان الفائزين، وذلك في تاريخ 28 من هذا الشهر؛ لنفرح بإنجازات شبابنا وشاباتنا المتميزين في المجلات كافة.

مقدماً شكره وتقديره لمن ساهم وقدم الدعم لهذه الجائزة من رجال الأعمال دعماً للمسارات والتميز، ومبدياً سموه شكره الخاص لإبراهيم بن موسى الزويد ومحمد بن إبراهيم الخضير ومسعد بن سمار ودواجن الوطنية.

وأضاف أمير القصيم بأنهم ينطلقون من توصيات حكومتنا نحو الشباب ونحو الرقي بهذا الوطن في المناسبات والأصعدة كافة.

من جانبه، بيّن سليمان الفايز المدير التنفيذي للجائزة أن جميع الخطوات تمت، وأنهت لجان التحكيم المشكَّلة في فروع الجائزة عملها.

مشيراً إلى أن الحفل سيتم إقامته خلال الشهر الحالي لإعلان أسماء الفائزين وتتويجهم، وأن فكرة الجائزة للمتميزين في القصيم هي جائزة تتويج لأعمال قائمة، وتمت في الفترة الماضية.