Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

استفادت منها 1278 أسرة حتى يوم أمس

محافظة الزرقاء المحطة الـ(15) للمساعدات السعودية للأشقاء السوريين في الأردن

عمّان - واس:

استكملت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، أمس، توزيع دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية على اللاجئين السوريين في الأردن، ضمن المحطة الـ15 من المساعدات في محافظة الزرقاء.

وباشرت الحملة توزيع المساعدات على (481) أسرة سورية لتغطي بهذا العدد غالبية الأشقاء السوريين في محافظة الزرقاء، حيث تم استهداف (1278) أسرة حتى هذا اليوم في الزرقاء بمساعدات اشتملت على المواد الغذائية والتموينية المختلفة من تمور وطحين وأرز ومعكرونة وزعت على الأسر وفقاً لعدد أفرادها، وذلك للتخفيف من معاناتهم وتلبية لاحتياجاتهم في ظل الظروف الراهنة التي يواجهونها.

وشملت عمليات توزيع المساعدات مناطق سهل حوران، والرمثا، وإربد، وجرش، وعجلون، ومادبا، ومحافظة معان، والعقبة، والطفيلة، ومدينة المفرق، والخالدية، والمبروكة، والضليل والأغوار الشمالية لتشمل الأشقاء السوريين كافة في الأردن.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية في الأردن ولبنان وتركيا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن المحطة السادسة عشرة ستبدأ -بإذن الله- في وقت لاحق من هذا الأسبوع غرب محافظة إربد, مؤكداً أن الاستعدادات لتنفيذها قد تمت بشكل كامل ليتم توزيع المعونات بسهولة ويسر على الأشقاء اللاجئين السوريين.

وأفاد بأنه تم اختيار موقع التوزيع وفقاً لعدد تجمع اللاجئين وتواجدهم في محافظة إربد، وذلك لوجود الحصة الأكبر منهم في إربد لقربها من الحدود السورية.