Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

تخريج 819 طالباً من كلية الشريعة

جامعة الملك فيصل تحتفل بخريجيها وتكرم روادها

الأحساء - محمد النجادي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية حفل التخرج الخامس والثلاثين لطلاب جامعة الملك فيصل، وذلك ظهر اليوم الثلاثاء في قاعة الاحتفالات الكبرى بالمدينة الجامعية.

وبهذه المناسبة عبّر معالي مدير الجامعة أ.د عبدالعزيز الساعاتي، عن سعادته الغامرة بهذه الاحتفالية الفريدة، واصفًا إياها بأنها حدث تاريخي لن تنساه الجامعة، شاكرًا ومقدرًا باسم الجامعة رعاية سمو أمير الشرقية، وحرصه ومتابعته الدائمة لمنجزات الجامعة، وتكرمه بمشاركة أبنائه الطلاب فرحتهم بالتخرج ، وكذلك هنأ معاليه أبناءه الطلاب على تخرجهم.

وكشف المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور عبد العزيز الحليبي، عن أعداد الطلبة المتوقع تخرجهم للدفعة الخامسة والثلاثين لدرجة البكالوريوس للعام الجامعي 1434 /1435هـ بمختلف كليات الجامعة (انتظام) والذين يبلغ عددهم (1664) طالبا و(3611) طالبة، مشيراً إلى أنه سيتم خلال هذه الاحتفالية التي تصادف مرور أربعين عاماً على تأسيس الجامعة تكريم الرواد الذين أسهموا في إنشائها وتطويرها خلال العقود الأربعة الماضية.

كما يرعى أمير المنطقة, حفل تخريج الدفعتين التاسعة والعشرين والثلاثين لـ 819 طالباً من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود، في أقسام (الشريعة – أصول الدين – اللغة العربية – الإدارة – الجغرافيا- اللغة الإنجليزية - الحاسب الآلي)، وذلك بحضور مدير الجامعة الدكتور سليمان أبا الخيل. وأوضح عميد الكلية الدكتور خالد الدنياوي, أن الكلية حريصة على تخريج العلماء المتخصصين في العلوم الشرعية الذين يخدمون بشكل مباشر أمتهم ووطنهم في سلك القضاء والتعليم، وما يساعدها من دراسات لغوية وإدارية واجتماعية.

موضوعات أخرى