Wednesday 09/04/2014 Issue 15168 الاربعاء 09 جمادى الآخرة 1435 العدد

الاتحاد يطير صباحاً إلى بريدة .. والإدارة تحفز اللاعبين بالمكافآت

القروني يرفض التدريبات بسبب «نجران» .. والبلوي يحذر اللاعبين

جدة - علاء سعيد:

طلب رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي من لاعبي فريقه ضرورة الظهور بشكل أفضل في اللقاءات المقبلة انطلاقاً من لقاء الرائد غداً الخميس، ضمن مباريات دور الثمانية من كأس الملك، التي سوف تقام في بريدة. وقد جاء حديث البلوي مع اللاعبين في معسكر الفريق بعد أن رفض المدرب خالد القروني أمس الأول إجراء أي حصة تدريبية، وحرص في الاجتماع مع اللاعبين بحضور إبراهيم البلوي في معسكر الفريق بالنادي على مناقشة الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقاء نجران الماضي، الذي خسره الفريق بهدفين دون مقابل. وقد استمر الاجتماع لما يقارب الساعة ونصف الساعة، وكان الحديث بشكل قوي من الرئيس الاتحادي الذي طالب اللاعبين بضرورة مسح الصورة غير الجيدة التي ظهر بها الفريق في لقاء نجران، وتلافيها في اللقاءات المقبلة انطلاقاً من لقاء الرائد ولقاء تراكتور الإيراني الذي سيقام الثلاثاء المقبل في الشرائع ضمن مباريات البطولة الآسيوية.

إلى ذلك، فقد حرص الجهازان الفني والإداري على أن تقام تدريبات الفريق أمس في الرابعة عصراً في الموعد نفسه للقاء الفريق غداً أمام الرائد. وقد شهد التدريب مشاركة اللاعبين كافة، بمن فيهم اللاعب العائد من الإصابة جمال باجندوح الذي تأكدت مشاركته لاعباً أساسياً في لقاء الغد أمام الرائد، بينما سيعود محمد أبو سبعان إلى القائمة الأساسية في المباراة، ومن المتوقع أن يعود قائد الفريق حمد المنتشري إلى مقاعد البدلاء، ويتم إعادة أحمد عسيري إلى مركز قلب الدفاع في لقاء الغد أمام الرائد حسبما شهده تدريب الفريق أمس، وسيتم وضع أحمد الفريدي على مقاعد البدلاء والاستفادة منه حسب مجريات اللقاء.

وكان رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي قد رصد مكافأة مالية للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على فريق الرائد، والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك. ويأتي رصد هذه المكافأة من أجل رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل لقاء الغد.

وفي السياق نفسه، فقد طمأن حارس الاتحاد فواز القرني جماهير ناديه على الإصابة التي تعرض لها في لقاء نجران الماضي؛ إذ شارك مع زملائه اللاعبين بفاعلية في تدريبات الفريق أمس، وسيكون ضمن التشكيل الأساسي في المباراة.

هذا، وسيغادر فريق الاتحاد في الساعة الثامنة من صباح اليوم إلى القصيم لمواجهة الرائد، وسوف يؤدي الفريق تدريبه الأخير عصر اليوم على ملعب المباراة.

موضوعات أخرى