Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

«الصياد» يخطف الأضواء في فاس رغم وعثاء السفر

الجزيرة - فن:

خطف فريق عمل مسرحية «الصياد» الأضواء من خلال العمل الذي قدّمه في مهرجان فاس الدولي الثالث لمسرح الطفل بالمغرب، حيث قدّم أداءً رائعاً وشهد العمل تكاملاً فنياً من جميع النواحي، نال على استحسان الحضور، وقدّم رسائل تربوية سامية من خلال عمل كوميدي مميز.

الجدير بالذكر أن فريق العمل عانى من رحلات الوصول إلى فاس، وبحسب مخرج العمل متعب آل ثواب فقد استغرق وصولهم من مدينة أبها إلى فاس المغربية 30 ساعة ما بين الطيران في الجو والانتظار في المطار، وبعد وصولهم إلى فاس، قدّم الفريق عرضه المسرحي بعد ثمان ساعات فقط.

واعتبر آل ثواب فريق العمل الذي مثّل المسرح السعودي في المهرجان من الفرق التي تميزت وخطفت الأضواء على الرغم من مشاركة 20 فرقة مسرحية عالمية، جاءت مشاركة فريق العمل السعودي من المشاركات المتميزة، وحظيت بإعجاب الحضور والمنظمين على حد سواء.

من جهته أعرب الفنان خالد منقاح بطل العمل عن شكره لفنون أبها على ما تقدمه من عمل احترافي في إدارة الأعمال المسرحية، مشيراً إلى أن مشاركة الصياد في المهرجان كسفير للوطن تُعد تشريفاً لكل من شارك في العمل، ويجير الجهد في ذلك لأبناء جمعية أبها، وعلى رأسهم مدير الجمعية أحمد السروي.