Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

«نيولوك» تطلق مجموعة الأزياء النسائية والرجالية لربيع وصيف 2014

تجمع مجموعة الملابس النسائية من «نيولوك» لربيع وصيف 2014 صيحات متنوعة، لتمنح كلّ امرأة تشكيلة ملابس رائعة تناسبها وتواكب الموضة، بالألوان الأُحادية مع اختلاط نقاط البولكا، نسيج الجنهام القطني والخطوط بومضات من»Tomorrow)s yesterday»تتَسم تشكيلة الوردي الفاتح.

وقد نُسق القمصان مع «دنيم الوالدة المشقق والمكحوت» وأحزمة ذات إبزيم عريض. وتتميز هذه الصيحة العصرية بالتناقضات المثيرة للاهتمام التي تتجلى من خلال المزج بين أسلوب الأزياء الرياضية المشبكة مع الشيفون البراق أو الدنتيل الرقيق الذي يزين الطبعات الجريئة.

وتشكل المجموعة أسلوبا ينضح بروح انتقائية تتمثل في مزيج من اللمسات العرقية والقبلية الطابع والتي تحدد معنى» California dreaming» تشكيلة جديد للبوهوشيك. حيث تُستخدم فيها الأنسجة المرقعة الغنية بالألوان والنسيج الصوفي المزركش «البيزلي»، ورسومات الفيل والأزهار المطبوعة ذات الطابع العتيق. ويُنسق القمصان الحريري الفضفاض مع جاكيت مطرزة ذي الطابع الريفي، بينما يُعتبر التوافق في الطبعات السر في نجاح سراويل الهارم والقمصان القصيرة التي تلبس مع البوتس الواصل حتى الكاحل أو الصناديل ذات الأشرطة العريضة أضف إلى ذلك استخدام بعض الإكسسوارات مثل حقائب الظهر المنقوشة والمجوهرات المستوحاة من القبائل الأفريقية. فهي تجمع بين الدنيم ذي المظهر المغسول الملطخ والقطع ذات نقشات الأزهار الاستوائية والنخيل.»Seattle Grunge» ، أما سراويل وجاكيتات الجينز ذات المظهر المغسول فهي تُنسق مع قطع عليها ومضات من الوردي النيوني ولمسة تطريز جميلة قد تضفي أنوثة فائقة على المظهر.

موضوعات أخرى