Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

محافظ وادي الدواسر يدشن فعاليات حملة «وطننا أمانة»

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

دشن محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي، فعاليات الحملة الوطنية الشاملة «وطننا أمانة» بحضور مديري الدوائر الحكومية والقطاعات العسكرية ورؤساء المراكز وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي ووجهاء وأعيان وادي الدواسر ورجال الأعمال، وتخلل الحفل كلمة لمحافظ وادي الدواسر المشرف العام على الحملة، أكد خلالها أن هذه الحملة القيمة تأتي لتؤكد قيم الانتماء لهذا الوطن الغالي في وقت كثرت من حولنا الفتن والقلاقل ووطننا ينعم ولله الحمد بالأمن والاستقرار والخيرات بفضل الله، ثم السياسة الحكيمة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده.

مضيفاً أن هذه الحملة تحمل مشعل المحبة التي تجمع القلوب وتوحد السواعد للعمل معاً خلف قيادتنا الرشيدة من أجل هذا الوطن العزيز، داعياً جميع أبناء المحافظة للتفاعل مع هذه الحملة تجاوباً مع المبادرة الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز.

تناوب بعدها كلاً من الشاعر محمد آل شملان، مدير الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم والشاعر محمد المخاريم، قصيدتين جسدا من خلالهما تلك اللحمة الوطنية الرائعة بين المواطنين وقيادتهم.

أكد بعدها نائب المشرف العام على الحملة مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر الأستاذ صقر الصقر، أن الله قد أكرمنا بوطن شامخ يزهو بعقيدته الإسلامية الصافية وحضارته العظيمة التي خلدها التاريخ وبقيادته الرشيدة الحكيمة العادلة، وبنهضة حديثة ووحدة متماسكة ولحمة ومحبة قوية بين الراعي والرعية.

استمع بعدها الجميع لكلمة من رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي الدواسر الشيخ محمد الشرافي، بيّن خلالها أن الشريعة الإسلامية السمحة دعت للتلاحم ونبذ الفرقة والسمع والطاعة لولي الأمر وتوحيد الكلمة والصف.

بعد ذلك شاهد الجميع لوحة إلقاء جماعي قدمها طلاب النادي الثقافي «قيادات» تحت عنوان: «يا بلاد المجد»، ليعلن بعدها محافظ وادي الدواسر انطلاقة الحملة.

موضوعات أخرى