Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

وكيل إمارة منطقة حائل يفتتح معرض الحدائق وعمارة البيئة

حائل - عبدالعزيز العيادة:

افتتح وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد البقمي, أمس بمنتزه المغواة الترفيهي للاحتفالات معرض الحدائق وعمارة البيئة في نسخته الثانية بحضور أمين المنطقة المهندس إبراهيم أبو راس, ومدير شرطة المنطقة اللواء يحيى البلادي. واطلع وكيل الإمارة على سجادة من الزهور التي تحوي 35 ألف زهرة وبألوان متعددة, ثم زار قسم المشاريع وشاهد عرض مفصل لجانب من مشاريع الأمانة ومشاريع الحدائق, وشاهد الشاشات الذكية لتعريف الزوار ببرنامج 10/10 وما يحتويه من خدمات تقدمها الأمانة.

ثم زار جناح الاسر المنتجة واطلع على جانب من المنتوجات ثم زار قسم النباتات والأشجار والمعرض الخاص بنباتات الزينة وبالأشجار المثمرة, ويشارك فيه 12 عارضاً من شركات ومؤسسات ومشاتل زراعية متخصصة في هذا المجال لعرض أنواع عديدة من الأشجار ونباتات الزينة والزهور والأدوات الخاصة بالحدائق المنزلية.

واوضح أمين منطقة حائل المهندس أبو راس, أن المعرض يستمر لمدة سبعة أيام على فترتين الفترة الأولى من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الساعة الثانية عشرة ظهراً وتكون للرجال وطلاب المدارس, والفترة الثانية من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً وتكون مخصصة للعوائل.

موضوعات أخرى