Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

جاءت «الجزيرة» في مقدمتهم

محافظ جدة يكرم المشاركين في فعاليات مهرجان جدة التاريخية

جدة - الجزيرة:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز , محافظ جدة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية الجهات والقطاعات والأفراد المشاركين في فعاليات المهرجان الذي أقيم مؤخرًا في جدة , وذلك مساء أمس الاول بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة .

وجاء في مقدمة المكرمين صحيفة (الجزيرة) نظير مساهمتها الفاعلة ودعمها للمهرجان من خلال التغطية المميزة والمتابعة المستمرة لجميع الفعاليات والنشاطات التي استغرقت 10 أيام ، وتضمنت 50 فعالية استحضرت الماضي وخاطبت الحاضر وزرعت في الأجيال الناشئة عراقة هذه المدينة الشامخة على ساحل البحر الأحمر . وقد سلم سمو محافظ جدة درع تكريم (الجزيرة) للزميل عبدالله الزهراني, المحرر بمكتب جدة.

وفي بداية الحفل ألقيت كلمة أهالي جدة ألقاها مازن بترجي , نائب رئيس الغرفة التجارية بجدة عبر فيها عن سعادته بحضور سمو محافظ جدة ، واصفًا المشاركين في المهرجان بأهل العطاء والبناء الذين أسهموا في جعل المهرجان يخرج بأبهى حلة وأحلى صورة.

بعد ذلك شاهد سموه والحضور فيلمًا يحكي عن أيام المهرجان.

ثم ألقى سمو محافظ جدة كلمة قدم فيها الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل, وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن , وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله, لحرصهم ودعمهم المتواصل للمهرجان منذ أن كان فكرة تحولت بعد ذلك إلى واقع ناجح مثمر وملموس.

وأكد سمو الأمير مشعل: أن الإقبال الكبير والمستمر على زيارة جدة التاريخية كان محركًا ودليلاً قويًا من أهالي جدة للنجاح ، وبرهانًا ناصعًا على العمل المخلص الذي تكامل مع جهود العديد من الجهات والقطاعات المشاركة في فعاليات المهرجان.

موضوعات أخرى