Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

د. الربيعة في زيارته التفقدية لمحافظة رفحاء:

جميع بلاغات المواطنين لوزارة التجارة والصناعة تغلق خلال أسبوع

رفحاء - حماد الرويان:

أكد الدكتور توفيق الربيعة، وزير التجارة والصناعة، أن جميع البلاغات التي ترفع من قبل المواطنين للوزارة تغلق خلال أسبوع من قبل المكتب أو الفرع ويتم الاتصال على المواطن للتأكد من رضاه.

وأوضح معاليه أن الوزارة سنت الكثير من المبادرات للقضاء على الغش التجاري في المملكة بشكل كامل من إتلاف وتشهير واتفاقيات مع عدد من الدول، وقال: تسعى الوزارة لبذل الجهود للقضاء على الغش بكافة أشكاله.

وكان الدكتور الربيعة قد قام بزيارة تفقدية لمحافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية، يرافقه فهد الجلاجل وكيل الوزارة المساعد لشؤون المستهلك، وكان في استقباله لدى وصوله المحافظ عبدالله السياري، وأوضح معاليه أن هذه الزيارة تأتي ضمن جولة تفقدية لفروع الوزارة في المنطقة الشمالية لتلمس احتياجاتها والاطلاع على الجهود التي يبذلها موظفو الفروع ومعالجة القصور فيها.

وعن زيادة الموظفين في فروع الوزارة أكد الربيعة أن الوزارة مهتمة بالنتائج والأعداد تزداد كلما كانت الحاجة لها، مؤكداً حرصه على رضا المواطن فيما تقدمه الوزارة وفروعها.

وأضاف: إن رضا المواطنين في رفحاء عما تقدمه الوزارة ممثلة في فرعها برفحاء بلغت 85 في المائة.

واستطرد معاليه بالقول: إن فرع الوزارة في رفحاء من الفروع المميزة وهناك تنسيق للانتقال من المبنى الحالي إلى مبنى أكبر للتوسع وتقديم خدمات أفضل.

موضوعات أخرى