Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

نظير تفاعل الأمانة مع وسائل الإعلام

سمو وزير البلديات يشيد بتميز أداء المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أشاد وزير الشئون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز بأداء المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم في إبراز دور الوزارة والأمانة عبر وسائل الإعلام التقليدي والجديد، ووجه شكره عبر خطاب لأمين منطقة القصيم أشاد من خلاله بهذا الجهد الإعلامي المميز المؤدي لتحقيق الأهداف، كما وجه شكره لكل منسوبي المركز الإعلامي بالأمانة.

أمين منطقة القصيم م. صالح بن أحمد الأحمد أوضح بأن شهادة قائد العمل البلدي في المملكة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز على أداء مركز أمانة القصيم الإعلامي مصدر اعتزاز وافتخار لكل منسوبي الجهاز، مؤكداً أهمية الجانب الإعلامي في القطاع البلدي لإبقاء المستفيدين من الخدمات البلدية على اطلاع مستمر.

من جهته أشار مدير المركز الإعلامي بأمانة منطقة القصيم الأستاذ يزيد بن سالم المحيميد، أن تميز الأمانة في هذا الاتجاه يأتي انطلاقاً من الإيمان الكبير بالدور الذي يضطلع به الإعلام في الوقت الحالي وأهمية التفاعل مع الوسائل الإعلامية عبر التجاوب مع التساؤلات وإبراز أحدث المستجدات على مستوى العمل البلدي، واستحداث قنوات تواصل فاعلة مع المجتمع. مشيراً بأن شهادة سمو وزير الشئون البلدية والقروية على تميز أداء المركز الإعلامي بأمانة منطقة القصيم أمر محفز للبذل والعطاء والتطوير في المجال الإعلامي.

موضوعات أخرى