Thursday 10/04/2014 Issue 15169 الخميس 10 جمادى الآخرة 1435 العدد

برعاية أمير الرياض وحضور رئيس هيئة السياحة

ملاك مرافق إيواء سياحي يوقعون اتفاقية تعاون مع لجنة أصدقاء المرضى

الجزيرة - محمد السنيد:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وقع عدد من ملاك ومشغلي بعض مرافق الإيواء السياحي اتفاقية تعاون مع لجنة أصدقاء المرضى بمنطقة الرياض.

وتم توقيع الاتفاقية على هامش افتتاح ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014م الذي نظمته الهيئة في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات مؤخراً، وذلك داخل جناح الهيئة بالمعرض المصاحب للملتقى.

وشهد توقيع الاتفاقية من المساهمين من ملاك ومشغلي بعض مرافق الإيواء السياحي مجموعة قصر اليمامة ومجموعة رواق الفندقية وشركة بودل وشركة تالين بمنطقة الرياض مع لجنة أصدقاء المرضى بمنطقة الرياض.

وبعد انتهاء توقيع الاتفاقية قدمت لجنة أصدقاء المرضى دروعاً تقديرية للمساهمين الداعمين للجنة وكذلك فريق العمل من المشارك من هيئة السياحة.

ويأتي تبني ورعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار لتلك الاتفاقية إيماناً منها بالدور والجهد الكبيرين اللذين تقوم بهما لجنة أصدقاء المرضى من أجل مساعدة المرضى والفقراء المحتاجين لتوفير السكن المجاني في مدينة الرياض للمرضى القادمين من خارجها، ودعماً للعمل الخيري ومشاريعه المستمرة في المملكة.

موضوعات أخرى