Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

لجنة أهالي الطرف تبحث مع رئيس بلدية الجفر احتياجاتها من المشروعات

الأحساء - صادق الحرز:

التقت لجنة أهالي الطرف في اجتماع رسمي، عقد مع رئيس بلدية الجفر المهندس محمد المغلوث، بحضور عضو الدائرة الخامسة للمجلس الأستاذ علي السلطان، ومشاركة أعضاء اللجنة التي يرأسها عمدة الطرف أحمد بوعبيد، وذلك بهدف تعزيز التواصل والتعاون بين اللجان الأهلية والمؤسسات الحكوميَّة.

وقد شمل الاجتماع الذي ضم عددًا من مسؤولي البلدية استعراض مشروع لجنة الأهالي وتشكيلها، وقد أشاد مسؤولو البلدية بما تَمَّ عرضه عن لجنة الأهالي، مؤكّدين على احترافيته، وضرورة تغذيته بالعناصر الفعَّالة من ذوي الخبرات والاختصاص.

وفي الاجتماع تَمَّ مناقشة محاور عدَّة خاصة بمدينة الطرف تختص بالمشروعات الحالية كالسفلتة وضرورة رفع مستوى الجودة. كما تَمَّ مناقشة بعض المشروعات التي تحتاج إلى إعادة النظر فيها وتصحيحها لما يصاحبها من أخطار كمداخل دوار العدوة في مدخل الطرف الجنوبي والأرصفة العرضية الخطرة داخل البلد.

وأكَّد رئيس البلدية أنها محل اهتمام وستراجع وتصحح في القريب العاجل بعد الرفع بتوصية من خلالها لأمانة الأحساء.

وتم أيْضًا في الاجتماع مناقشة بعض احتياجات الطرف لمشروعات مستقبلية كالحدائق وتسوير المقابر ومراكز إكرام الموتى.

وفي نهاية الاجتماع أكَّدت لجنة أهالي الطرف، حرصها على التعاون وبشكل احترافي مع البلدية وخدماتها المقدمة، وأنها ستطرح مشروعات بلدية اجتماعيَّة مشتركة بهدف تعزيز دور المواطن في خدمة مجتمعه.

وبدوره قدم رئيس البلدية المهندس المغلوث، شكره للجنة على تواصلهم الفاعل والبناء ووعد بمتابعة كافة المطالبات والاحتياجات شأنها شأن جميع المشروعات الأخرى.