Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

برنامج فينا خير بالابتدائية 267

الجزيرة - غدير الطيار:

قامت جماعة أصدقاء البيئة في الابتدائية 267 التابعة لمكتب التربية والتعليم بالشفا بتفعيل برنامج (فينا خير) تضمن الكثير من الورش واللقاءات لتوعية الطالبات وأولياء أمورهن بالبرنامج وأهميته ودورة في غرس مبادئ التعاون والتكاتف والعمل بروح واحدة وتوضيح القيم النبيلة التي يسعى إلى تحقيقها ليس على مستوى المدرسة فحسب بل تعدى ذلك إلى خارج أسوارها.

كما تضمن البرنامج الكثير من الندوات الخاصة بالبيئة الصحية المدارسية، إحداها حضرها عدد كبير من أولياء الأمور بالتعاون مع الدكتورة آلاء البشتي، إضافة إلى معرض مصاحب تضمن مجمسات وبورشورات تثقيفية، والكثير من الأركان أحدها للتعريف بالبرنامج بإشراف المنسقة ومديرة المدرسة، وآخر للتوعية بالنظافة وأهميتها للصحة العامة والتعريف بأدواتها.

وقد تم تخصيص يوم الاثنين من كل أسبوع لإقامة الإذاعة الصباحية عن البرنامج مع إرسال منشورات للتوعية والتثقيف وإقامة ندوة عن موضوع العنف الأسري بالتعاون مع هيئة حقوق الإنسان.

وشارك في البرنامج كل من مديرة المدرسة عواطف التمامي ومنسقة البرنامج هدى البشير وقائدة الكشافة منيرة الحميد وفريق الكشافة، فيما أشرف عليه نادية العتيبي من وحدة النشاط في مكتب الشفا، وأشرف عليه من إدارة النشاط المشرفات نوف العتيبي ونوف المفرحي والدكتورة ابتسام التميمي.