Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

إقامة المعرض الدولي للحرف اليدوية وملتقى الجمعيات الخيرية

الأمير سعود بن عبدالمحسن يترأس اجتماع إعلان الفائز بجائزة حائل للأعمال الخيرية

حائل - عبدالعزيز العيادة:

يصوت يوم غدٍ الاثنين رؤساء تسع وأربعين جمعية خيرية في منطقة حائل لاختيار الفائز أو الجهة الفائزة بجائزة حائل للاعمال الخيرية في نسختها الثامنة لهذا العام؛ وذلك في الاجتماع السنوي الذي سيعقده المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية في صالة الاجتماعات بالإمارة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل ورئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية، وبحضور مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان. أوضح ذلك لـ(الجزيرة) الأمين العام للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة حائل عيسى السبهان، وقال: إن جائزة حائل للاعمال الخيرية كرمت رموزا ريادية في دعم الاعمال الخيرية على مستوى الوطن وعلى مستوى المنطقة. مضيفاً أن الاجتماع سيتم خلاله اختيار الفائز بالجائزة من بين المرشحين لها هذا العام.

وأشار إلى أن المجلس سيناقش اقامة المعرض الدولي للحرف اليدوية وملتقى الجمعيات الخيرية واستعراض الاتفاقية التي تم توقيعها بين المجلس التنسيقي لجمعيات الخيرية وبين جامعة حائل والتي تشكل حجر الزاوية في الشراكة الدائمة مع الجامعة لخدمة الاعمال الاجتماعية والخيرية والتطوعية من منطلقات وبرامج مؤسسية.

كما يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز فعاليات العرض المرئي عن اقامة مركز حائل للعمل التطوعي بحضور جميع مديري ورؤساء الإدارات الحكومية وبعض رموز العمل الخيري والتطوعي ويهدف المركز التطوعي الجديد والأول من نوعه في المنطقة اشاعة ثقافة العمل التطوعي وتجسيدها في برامج وتطبيقات معاصرة وايجاد تنظيم محكم بعيداً عن الاجتهادات الوقتية والعشوائية والحرص على المحافظة على استمرارية برامجه بما يحقق الخير للوطن والمنطقة والناس.