Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

في محطتها الـ(16) غرب محافظة اربد

الحملة السعودية تستمر في توزيع المساعدات على السوريين في الأردن

عمان - واس:

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية على اللاجئين السوريين في الأردن، في محطتها السادسة عشرة من سلسلة المساعدات التي أطلقتها الحملة مؤخراً.

تأتي هذه المساعدات استمرارا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملات الاغاثية السعودية. واشتملت المساعدات التي قدمتها الحملة الوطنية السعودية للاجئين السوريين القاطنين غرب محافظة اربد على مواد غذائية وتموينية مختلفة وتمور وطحين وأرز ومعكرونة وزعت على الأسر البالغ عددهم (1040) أسرة وفقاً لعدد أفراد الأسرة الذي يتراوح بين 5 - 6 أي بمعدل (4703) لاجئ سوري بحيث تلبي هذه الاغاثة احتياجاتهم بما لا يقل عن شهر، وذلك للمساعدة على تخفيف معاناتهم وتلبية احتياجاتهم في ظل الظروف التي يواجهونها، حيث وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين في كل من مناطق سهل حوران، الرمثا، اربد، جرش، عجلون، مأدبا، محافظة معان، العقبة، الطفيلة، مدينة المفرق، الخالدية، المبروكة، الضليل والأغوار الشمالية، بالاضافة لتغطية كامل مخيم الزعتري لتشمل الأشقاء السوريين في الأردن كافة.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن العمل يسير بتوفيق من الله بالشكل المرسوم له وقد تم استهداف عدد (61.615) أسرة بمعدل (363.690) فرد خلال هذا البرنامج. وكشف السمحان أن المحطة السابعة عشرة ستكون - بإذن الله - الاثنين القادم في محافظة اربد لاستكمال التوزيع على مناطق أرياف اربد (حكما والبارحة وكفرسوم وحرتا)، مثمنا الدور الكبير الذي يبذله الشعب السعودي لاشقائة من الشعب السوري في تلمس احتياجاتهم وبلسمه جراحهم.. سائلا الله العلي القدير أن لا يحرم من تبرع وشارك الأجر والمثوبة.

موضوعات أخرى