Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

يرعى تخريج طلاب وطالبات جامعة تبوك رجب القادم

أمير منطقة تبوك يترأس اليوم مجلس جمعية الملك عبدالعزيز واللجنة العليا لمتابعة المشروعات

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية اجتماع مجلس إدارة الجمعية اليوم الأحد.

أوضح ذلك أمين عام الجمعية الدكتور عبدالله الشريف، وقال إن الاجتماع سيناقش إنجازات جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية خلال الفترة الماضية والمركز المالي بالإضافة إلى مناقشة بعض الموضوعات الخاصة بالأسر المنتجة والتنمية الأسرية، وسوف يتم مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

من جهة أخرى يرأس أمير منطقة تبوك اليوم كذلك اجتماع اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشروعات بالمنطقة بحضور مديري عموم الإدارات الحكومية والخدمية وسوف يناقش الاجتماع سير العمل في المشروعات القائمة والإجراءات التنسيقية المعتمدة من الجهات كافة، بما يضمن تنفيذ هذه المشروعات دون عوائق، وفي أوقاتها المحددة حرصا على استفادة المواطنين منها.

كما يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في الثامن من شهر رجب المقبل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب وطالبات جامعة تبوك, وتخريج الدفعة الأولى من طلبة الدكتوراه والماجستير, وأول دفعة من طالبات

كليات الطب.

كشف ذلك معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي خلال لقائه أمس بأعضاء مجلس المنطقة وأعضاء المجلس البلدي وعدد من أهالي تبوك والإعلاميين, الذين زاروا منشآت الجامعة التي تربو على مساحة 20كم متر مربع, حيث اطلعوا على المشروعات الجاري تنفيذها في حرم المدينة الجامعية والبالغ عددها 22 مشروعا بتكلفة إجمالية فاقت الـ2800 مليون ريال.

شملت الزيارة مشروع الإدارة العليا للجامعة ومسجد المدينة الجامعية, ومشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس الذي فاقت تكلفته 800 مليون, كما قام الوفد بجولة داخل مبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية الطب ومركز أبحاث (الناناو)

بجامعة تبوك, وشطر الطالبات بكلية البنات بحي المهرجان.

موضوعات أخرى