Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

المصري إبراهيم صلاح يعلن عودته لنادي الزمالك

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

أعلن اللاعب المصري الدولي إبراهيم صلاح، لاعب وسط فريق العروبة السعودي الذي انتهى عقده بنهاية الموسم الجاري، أن عودته إلى صفوف نادي الزمالك أصبحت مسألة وقت ليس أكثر، وأنه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأبيض، نافياً ما يتردد عن أنه وقّع على عقود للنادي الأهلي المصري.

وقال صلاح في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنا زملكاوي، وعمري ماهلعب غير للزمالك، والتوقيع له مجرد وقت، وأنا والله ما شفت حد من الأهلي».

وكانت بعض المواقع الرياضية قد نشرت أن إبراهيم صلاح دخل في أزمة كبيرة بعد أن رفض النادي الأهلي منح اللاعب العقود التي وقّع عليها للانضمام للفريق الأحمر بداية من الموسم القادم مقابل 2.5 مليون جنيه مصري في الموسم الأول، وأن اللاعب دخل في مفاوضات مع مسؤولي الأهلي للتراجع عن اتفاقه والحصول على هذه العقود من أجل العودة للزمالك الذي رحل عنه في نهاية الموسم الماضي.

ورد صلاح على هذا الموقف في تغريده أخرى قائلاً: «يا ريت اللي يطلع يتكلم يتأكد مما يقول لأن في ناس بتصدق، كفاية تأليف».

وكان إبراهيم صلاح قد أجل عودته إلى القاهرة لمنتصف الأسبوع، لحين الحصول على مستحقاته لدى نادي العروبة لإنهاء علاقته به رسميًا، والانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة لمدة 3 سنوات وفقًا لاتفاق صلاح مع مجلس إدارة الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور.

موضوعات أخرى