Sunday 13/04/2014 Issue 15172 الأحد 13 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- أنهى الهلال موسمه المحلي خالي الوفاض. بدون أي بطولة أو لقب.. وهذا الخروج المؤلم لجماهير الزعيم له أسبابه الفنية والإدارية.

حيث حدث تقصير إداري شديد في متابعة الفريق ومساندته في كل مراحل الموسم واكتفت الإدارة بالتمويل المالي فقط.

**

- زيادة عدد فرق الدوري الممتاز من أجل إنقاذ الاتفاق من الهبوط أمر لا يقبله العقل ولا المنطق ولا حتى العدالة بين الأندية.. فرغم أن هبوط الاتفاق بتاريخه وعراقته أمر مؤسف إلا أن النظام يجب أن يطبق على الجميع بلا محاباة ولا تمييز.

**

- يعد الأستاذ خالد البلطان الإداري الأول في أنديتنا لتمتعه بقدرات قيادية هائلة مكنته من السير بناديه وفريقه الكروي الأول في درب صعب وشائك بكل نجاح رغم كل العراقيل التي كانت توضع في طريقه والتحديات والاستفزازات التي يمارسها الآخرون ضده.

**

- في الأهلي لا صوت يعلو فوق صوت مغادرة الأمير خالد بن عبدالله الساحة الخضراء وقراره بالرحيل عن الوسط الرياضي .. مما وضع علامات استفهام كثيرة على مستقبل النادي ورسم علامات القلق على وجوه محبي النادي وعشاقه. نظراً للدور الكبير الذي كان يقوم يه سموه في النادي لأكثر من ثلاثين عاماً. والذي من الصعب أن يعوضه أي شخصية أخرى.

**

- تصريحات رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ضد الشباب والاتحاد غير مقبولة إطلاقاً ولا يمكن تبريرها بالانفعال جراء صدمة الهبوط .. فالأستاذ عبدالعزيز الدوسري رجل خبير ويملك تجربة كبيرة وغير مقبول منه ما قاله.

لذلك فالاعتذار مطلوب وهو من شيم الكبار.

**

- اتحاد الكرة أمامه تحدٍّ كبير مع قرب نهاية الموسم.. حيث سيكمل عامه الأول بعد انتخابه دون أن يحقق أي درجة تقدم أو تطور تذكر.

لذلك يجب أن يستعد للموسم القادم بشكل مختلف. ولا يضيره لو استعان بخبرات خارجية لتطوير أعماله ولجانه.

موضوعات أخرى