Tuesday 15/04/2014 Issue 15174 الثلاثاء 15 جمادى الآخرة 1435 العدد

برعاية وحضور معالي وزير الصحة

المؤتمر الدولي الثامن لجمعية جراحة المخ والأعصاب ينطلق اليوم بجامعة دار العلوم

ينطلق اليوم الثلاثاء 15 أبريل 2014 المؤتمر الدولي الثامن للجمعية العلمية السعودية لجراحة المخ والأعصاب والذي تستضيفه مدينة الملك فهد الطبية بالتعاون مع جامعة دار العلوم، برعاية وحضور معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

ويتطرق المؤتمر إلى أحدث ما توصلت إليه التقنية الجراحية للمخ والأعصاب، ويحضره عدد كبير من المحاضرين السعوديين بالإضافة إلى محاضرين من أمريكا وأوروبا وكندا، ويناقش أهم المستجدات والتطورات في جراحة المخ والأعصاب.

ويبرز المؤتمر حرص الجمعية العلمية السعودية لجراحة المخ والأعصاب على تعزيز التواصل الدولي بين الجراحيين المحليين والجراحيين الدوليين فيما يصب في مصلحة مرضى المخ والأعصاب.

وبهذه المناسبة أكد رئيس المؤتمر الدكتور محمد حلواني أن المؤتمر يأتي ضمن اهتمام القيادة الرشيدة بالمستجدات الطبية وسيعلن خلال هذا المؤتمر آخر ماتوصلت إليه التقنية في جراحة المخ والاعصاب وأفاد الدكتور عبد الله المديميغ مدير جامعة دار العلوم أن كلية الطب بالجامعة كانت حريصة على استضافة المؤتمر لما له من أهمية ولما لكلية طب دار العلوم من واجب نحو المجتمع ، وأضاف أن الجامعة ممثلة في كلية الطب وكلية طب الأسنان وكلية الصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية تعتزم التواصل المباشر مع كل المؤسسات الطبية الفعالة في الوطن لصالح طلابها وطالباتها ولصالح أبناء الوطن.