Tuesday 15/04/2014 Issue 15174 الثلاثاء 15 جمادى الآخرة 1435 العدد

المباراة 7:30 بتوقيت المملكة

أوضاع الهلال تزداد تأزماً بغياب السالم وكاستيلو

دبي - عبد الله الحنيان:

ازدادت أوضاع فريق الهلال الكروي سوءا قبل مواجهته المهمة والحاسمة في 7:30 من مساء اليوم بتوقيت المملكة أمام الأهلي الإماراتي , وذلك بعد غياب المهاجم يوسف السالم عن مران الأمس بقرار من طبيب الفريق إثر تعرضه لآلام في المعدة تسببت في اضطراب برنامجه الغذائي ، وبحسب تأكيدات الجهاز الإداري ستبقى مشاركته في لقاء اليوم مرتبطة بتحسن حالته الصحية , وإن كانت شكوك كبيرة تدور حول عدم قدرته على المشاركة.

يذكر أن السالم هو المهاجم الوحيد في قائمة الهلال في مباراة الأهلي ، نظير إيقاف المهاجمين ياسر القحطاني وناصر الشمراني , وفي حال تأكد عدم قدرته على المشاركة في مباراة اليوم فسيزداد عدد الغائبين من الفريق الهلالي إلى 5 لاعبين هم: ياسر وناصر ونيفيز والسالم ومعهم كاستيلو الذي لم تتأكد مشاركته أيضاً لعدم جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها وغيبته عن مواجهة الشباب في كأس الملك حيث اكتفى أمس بأداء مران لياقي ، وسيضطر الجهاز الفني الأزرق للاستعانة بأحد لاعبي خط الوسط المتقدم للعب في مركز رأس الحربة .

وكان الفريق الهلالي قد اختتم مساء أمس تحضيراته على ملعب النادي الأهلي « ملعب اللقاء «، وتركز المران على الجانب الفني، طبّق من خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، قبل أن يختتمه بمناورة في منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة ثنائي الفريق الأولمبي عبد الله الحافظ وخالد كعبي.

هذا وشهد المران متابعة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي ونائبه محمد الحميداني وعضوا الإدارة حسن الناقور وعبد الكريم الجاسر.

إلى ذلك، كلّف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الكوري الجنوبي كيم جونق هيوك لقيادة لقاء اليوم ، وسيعاونه يانق بيونق وكيم يونجا، والأردني أدهم محمد حكماً رابعاً، والكويتي حسين الغضنفر مراقباً للحكام، فيما يراقب المباراة الإيراني حامد مومينيروشي.

موضوعات أخرى