Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

حكومة البذل والعطاء

عوَّدتنا حكومتنا الرشيدة حكومة البذل والعطاء السخي، حكومة قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين على الحرص الدائم على خدمة المواطن في شتى المجالات، فكان لمنطقة الحدود الشمالية نصيب من تلك العناية والاهتمام، فالأهالي والأبناء بمنطقة الحدود الشمالية استبشروا بمقدم سمو وزير الشؤون البلدية والقروية، لما عرف عنه من تواضع ودماثة أخلاق، فضلاً عمَّا ذكر عن سموه من حرصه على خدمة هذا الوطن والمواطن، كيف لا وهو من طوّر العمل في المجالس البلدية بالمملكة وخصص الكثير من وقته لتطويرها. فمرحباً به في منطقتنا الغالية. وندعو الله العلي القدير أن يجعل على يديه مزيداً من التقدم والرقي لهذه البقعة من هذا الوطن الغالي.

أما بخصوص مشروعات بلدية قرية ابن شريم فقد بلغت قيمتها 13000000 ثلاثة عشر مليون ريال شملت إعادة تأهيل الشوارع والطرق والإنارة ومباني بلدية ومرافق عامة وتسوير مقابر وحدائق وممرات مشاه وساحات. أما بخصوص المشروعات المدمجة فقد بلغت قيمتها 11800000 أحد عشر مليون وثمانمائة ألف ريال شملت سفلتة وأرصفة وإنارة ودرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار وتحسين وتجميل.

كما نشكر حكومتنا الرشيدة على الرعاية والاهتمام الكبير بشأن المواطن، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وزير الدفاع وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، وأمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، سدد الله خطاهم جميعاً وأيدهم بنصره حماة لهذا الوطن الغالي على قلوبنا.

ختاماً فإنني أتقدم بالشكر الوافر لسعادة أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبد المنعم الراشد على دعمه المعنوي والمادي لبلدية قرية ابن شريم.

وأسأل المولى - عز وجل - أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار تحت قيادة ولاة أمرنا حفظهم الله جميعاً.

الدكتور/ محمد بن هلان الورده الشراري - رئيس بلدية قرية ابن شريم