Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

الزيارة الميمونة .. جسر ممدود

تستمر زيارات وزير الشؤون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود لمناطق مملكتنا الغالية ، وها هي منطقة الحدود الشمالية وأهلها يحظون بنصيبهم ويتشرَّفون بمقْدم سمو الوزير .

هذه الزيارة التي تعني استمرار جسور التواصل واللقاء بين قيادة هذا البلد الكريم وشعبه ، الذي حظي بكل رعاية واهتمام ، هذا الاهتمام الذي شمل كل شبر من أرض مملكتنا الحبيبة وفي جميع النواحي التنموية ، ومن أهمها مرفق القطاع البلدي .

وتسعد منطقة الحدود الشمالية في هذا اليوم بزيارة وزير الشؤون البلدية والقروية والتي سيتفقد فيها عدداً من المشاريع التي تنعم بها المنطقة خلال الفترة الأخيرة التي شملت كافة المدن والقرى والهجر، حيث إن هذا الجهاز من أهم أجهزة الدولة في خدمة المواطنين من خلال مشاريعها التي تصب في خدمة أبناء هذا الوطن. وجاءت زيارة سموه في وقت مناسب جداً لما تحظى به منطقة الحدود الشمالية من مشاريع متعددة في تحسين الشوارع والمنشآت والحدائق والمنتزهات ، وغيرها من مشاريع البلديات . ونحن نسعد بهذه الزيارة التي جاءت حسب توجيهات ولاة الأمر لتلمس حاجات المواطنين وحكومتنا تقوم بدعم هذا الجهاز وتوليه أهمية كبيرة وترصد له مبالغ كبيرة وميزانية خاصة وتوفير المشاريع والأراضي ومراقبة الأسعار وتحسين الشوارع وكافة الخدمات الضرورية.

لقد خطت وزارة الشؤون البلدية والقروية خدمات متقدمة في الفترة الأخيرة بدعم هذه المشاريع لكافة المدن والقرى في بلادنا الغالية وخير دليل تلك المشاريع التي يحس بها المواطن وخصوصاً مشاريع الترفيه .

وفي الختام نتقدم بالشكر والتقدير لقادة هذه البلاد على جهودهم واهتمامهم للمواطنين وخصوصاً في المشاريع البلدية التي تعد هي الأهم ونسأل الله التوفيق للجميع وأن يعم الأمن والاستقرار هذه الدولة والقيادة الحكيمة .

صالح بن مرزوق الشريطي - رئيس بلدية روضة هباس