Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

تباشير الفرح بقدوم سموكم

اليوم يتجدد اللقاء وتقف منطقة الحدود الشمالية معلنةّ تباشير الفرح، ومع قدوم سموه يتواصل دعم القيادة الحكيمة وتتواصل عجلة التطوير والبناء في التقدم نحو الأمام بوتيرة متسارعة، وذلك بإرساء قواعد تطوير العديد من المشاريع الإنمائية في هذا الجزء العزيز من وطننا الكبير.

هذه إضاءة لحالة البلاد بقيادتها الحكيمة، وهم يواصلون المسيرة التنموية من خلال الخطط والبرامج والشمولية والمتابعات الميدانية للإنسان والأرض، ودليلنا الزيارة الميمونة التي يتفضل بها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية لمنطقة الحدود الشمالية.

هذا اليوم الذي يُعدُّ تتويجاً لمنجزات إنسان الشمال ومكتسبات حضارته السعودية الناهضة التي عمّت أرجاء البلاد - بحمد الله.

إن زيارة سموه تشكل عاملاً مهماً في دعم مسيرة ونماء نهضتها وهي محل فخر واعتزاز الجميع. ونحن أهالي الحدود الشمالية نشعر بالفخر والاعتزاز بهذا التفضل الكريم الذي يحمل في طياته معطيات خيّرة ستثري حركة النمو المتسارعة التي تشهدها المنطقة وتخص الخدمات البلدية بمرافقها ومستوياتها العالية شأنها شأن المناطق الأخرى بالعمل على تنفيذ كافة المشاريع ذات العلاقة بخدمة المواطنين والسعي على راحتهم واستقرارهم، وبذلت في تنفيذ هذه المشاريع الأموال الطائلة في سبيل الارتقاء بالمستوى الخدمي والاهتمام بالمواطنين حتى أصبح الكثير من مناطق مملكتنا الغالية يزخر بوافر من الخدمات البلدية والصحية والتعليمية والأمنية والاجتماعية وغير ذلك.

ولا يسعنا إلا أن نشكر سموه الكريم على ما خصّنا به من رعاية واهتمام وليس ذلك بغريب. فالعناية بالمواطن وتلمس احتياجاته وتدشين المشروعات التي تعمل لصالحه هي من أولى الأولويات بفضل توجيهات ودعم حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين وبمتابعة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية -حفظهم الله جميعاً-.

م . شمام سعيدان الشمري - رئيس بلدية شعبة نصاب