Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

شعور عظيم وفرحة كبيرة

شعور عظيم وفرحة كبيرة بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية إلى هذه المنطقة الغالية، يشعر بذلك الصغير والكبير، فمنطقة الحدود الشمالية لبست حلتها وتزينت بزينتها بمقدمكم صاحب السمو، فكل مواطن حلم بهذه الزيارة فحللتم سهلاً فأنتم يا صاحب السمو رمز للعطاء والبذل والسخاء فكل منطقة ومحافظة تتعطش لمثل هذه الزيارة.

إنه لفخر للمنطقة أن تتشرف بزيارة سمو الوزير المباركة فكلنا يترقب هذه الزيارة الكريمة وقد تحققت ولله الحمد حيث إن لها طابعاً خاصاً، ولها معنى كبير جداً في نفوس أهالي المنطقة.

وتأتي هذه الزيارة المباركة لتفقد المشاريع والبحث عن الاحتياجات في أرجاء المنطقة كافة. هذا هو سمو وزير الشؤون البلدية كما عهدناه في السابق والحاضر وفي المستقبل أطال الله بقاءه.

فيا سمو الوزير ما من منطقة أو مدينة أو محافظة تزورونها إلا وتتركون بصمات واضحة وضوح الشمس عند مغادرتكم إياها، فلا ندري ماذا نقول أو نتكلم فاللسان حائر والكلمات حائرة في تمجيد سموكم الكريم فمهما نتكلم لا أعتقد أنه سوف يوفيكم حقكم. وأخيراً لا يسعني إلا أن أدعو الله العلي القدير أن يوفقكم إلى فعل الخير وأن يديم عليكم العز والعافية ويحفظكم للوطن ذخراً وفخراً.

محمد بن عيد الحسيني - رئيس المجلس البلدي بشعبة نصاب