Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

لاعبو الهلال بعد التعادل مع أهلي دبي :

كريري راض عن المستوى .. وكعبي يتحسر على الفرص الضائعة

دبي - عبدالله الحنيان:

أبدى لاعب الهلال سعود كريري رضاه عن المستوى الذي ظهر به فريقه مساء أمس أمام الأهلي الإماراتي معتبراً نتيجة التعادل التي خرج بها فريقه من المباراة «إيجابية»، وقال: رغم الظروف التي مر بها الفريق ولكنه امتلك لاعبين مقاتلين على أرض الملعب، تمكنوا من الظهور بمستوى مشرف، وأشار «كريري» إلى أنهم كانوا يبحثون عن الانتصار وكانوا قريبين من ذلك لولا وقوف الحظ أمامهم، مضيفاً : دخلنا اللقاء بشخصية الهلال وهيبته التي تدفعه للانتصار، واختتم حديثه بقوله: تبقت لنا خطوة أخيرة أمام سباهان وبإذن الله نحن قادرون على الفوز والعبور للأدوار التالية. من جانبه، أكد زميله «خالد كعبي» بأنهم قدموا مباراة جيدة جداً لولا ضياع الفرص العديدة التي سنحت لهم بها .

وعن سر تألقه في اللقاء قال: الحمد لله على توفيقه ، كل ذلك جاء من توفيق الله ثم توجيهات زملائي والجهازين الفني والإداري في الفريق. وعما إذا كان قد تلقى توجيهات من لاعبي الخبرة في الفريق أوضح:

في الحقيقة، كان ثلاثي الهجوم «القحطاني ، الشمراني ، السالم» هم الأكثر توجيهاً لي قبل المباراة الرسمية الأولى لي مع الفريق الأول والحمد لله كانت ثقتي بنفسي كبيرة وقدمت كل ما بوسعي في اللقاء.

موضوعات أخرى