Sunday 20/04/2014 Issue 15179 الأحد 20 جمادى الآخرة 1435 العدد

«معرض الطاقة السعودي 2014» يستعرض أحدث حلول القطاع للسوق المحلية والإقليمية

الجزيرة - الرياض:

يسلط «معرض الطاقة السعودي 2014»، المعرض التجاري الدولي للكهرباء وتوليد الطاقة والطاقة البديلة وتقنية المياه والإنارة، الضوء على أحدث المنتجات والخدمات ضمن قطاع الطاقة. ويقام المعرض الشهر المقبل، برعاية وزارة المياه والكهرباء السعودية، وتنظيم كل من شركة معارض الرياض المحدودة وشركة «إنفورما للمعارض».

ويشكل الحدث ملتقى متميزاً للشركات المتخصصة بقطاع الطاقة والمجالات المرتبطة لاستعراض أبرز وأحدث منتجاتها وخدماتها، وذلك في ظل تحقيق الاستثمارات بالقطاع نمواً ملموساً على مستوى المنطقة. كما سيتيح المعرض المجال لاستكشاف الفرص المتنوعة ضمن السوق المحلية والإقليمية، ويشكّل مدخلاً للتواصل مع أبرز أقطابها.

ويُعد هذا الحدث أحد أبرز الفعاليات المتخصصة التي تغطي جوانب قطاع الطاقة كافة في المنطقة، بما في ذلك توليد وتوزيع الطاقة الكهربائية وتقنيات الطاقة البديلة والمتجددة ومنتجات وتقنيات الإنارة الحديثة وتقنيات إدارة المياه ومصادرها.

وصرح فهد العذل، نائب المدير العام في «شركة معارض الرياض المحدودة» بأن المعرض سيقدم مساهمة كبيرة في هذا التحول للخبراء الدوليين، تتيح لهم التواصل مع أبرز اللاعبين المحليين في هذا المجال من أجل مناقشة أحدث الاتجاهات في قطاع الطاقة واستكشاف الآفاق التجارية وفرص التعاون المشترك.

موضوعات أخرى