Sunday 20/04/2014 Issue 15179 الأحد 20 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأميرة عادلة بنت عبد الله ترعى افتتاح صالون المجوهرات الدولي الثلاثاء المقبل في الرياض

جدة - واس:

ترعى صاحبة السمو الملكي الاميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز الثلاثاء المقبل اتتاح فعاليات معرض صالون المجوهرات الدولي بالرياض بمشاركة 70 عارضاً محلياً وعالمياً.

وأوضحت الرئيس التنفيذي لشركة ريد سنيدي للمعارض المنظمة للمعرض هيا السنيدي أن الفعاليات التي تستمر على مدى ثلاثة أيام تتنافس فيها كبريات بيوت المجوهرات العالمية الشهيرة على تقديم أحدث ما تم انتاجه في مجال المجوهرات حديثا، بالإضافة إلى تقديم قطع نادرة تعود إلى مئات السنين.

واعربت السنيدي عن سعادتها البالغة بتنظيم المعرض في نسخته الجديدة بعد 4 تجارب ثرية كرس خلالها وجوده كمنصة رئيسة لصناعة المجوهرات في الشرق الاوسط، مرحبة بشركاء النجاح من العارضين من كل دول العالم الذين حرصوا قبل انتهاء النسخة الماضية على حجز مساحاتهم في معرض هذا العام الذي يقام على مساحة 4000 متر.

واشارت إلى أن عدداً غير محدود من المعروضات يتميز بالندرة ويعرض لأول مرة، بالتسهيلات التي قدمت للعارضين في إطار النقلة النوعية التي يجري العمل على تحقيقها للنهوض بصناعة المعارض الوطنية في المملكة.

وأفادت ان الاستعدادات للمعرض بدأت منذ وقت مبكر للغاية حتى يخرج بالصورة المنشودة ، لافتة الانتباه إلى أن المعرض يمثل فرصة مناسبة لشركات المجوهرات المحلية من أجل الاحتكاك بالخبرات العالمية في هذه الصناعة المتجددة دائماً لمواكبة تطلعات العملاء.

وأشارت إلى أن المعرض عزز خلال السنوات الماضية من حضور الشركات العالمية في السوق السعودي، متوقعة أن يتكرس ذلك الحضور خلال العام الجاري أيضاً.

ومن أبرز الدول المشاركة في المعرض بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية، دولة الامارات العربية المتحدة ، ودولة قطر ، ومملكة البحرين ، ولبنان ، وبريطانيا ، وفرنسا ، وسويسرا ، وايطاليا ، والهند.