Sunday 20/04/2014 Issue 15179 الأحد 20 جمادى الآخرة 1435 العدد

بعد انفصالها عن كلية الطب لتكون تخصصية ومرجعية

خطة استراتيجية تشغيلية للمدينة الطبية بجامعة الملك سعود

الجزيرة - محمد السنيد:

ترأس معالي مدير جامعة الملك سعود رئيس مجلس إدارة المدينة الطبية الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر الجلسة السادسة لمجلس إدارة المدينة الطبية، التي عُقدت الأربعاء الماضي بحضور الدكتور عبدالرحمن بن محمد المعمر وكيل الجامعة للتخصصات الصحية المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية وسعادة أعضاء مجلس إدارة المدينة الطبية. وتم خلال الجلسة مناقشة إسناد تنفيذ مشروع تطوير أداء العمل بالمدينة الطبية لشركة استشارية دولية متخصصة، تتمتع بالكفاءة تحقيقاً لمبادرة التميز في الرعاية الصحية ضمن الخطة الاستراتيجية لجامعة الملك سعود 2030.

ويتضمن مشروع تقديم خدمات تطوير أداء العمل بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود، وضع خطة استراتيجية للمدينة الطبية بجامعة الملك سعود، وإعداد هيكل حوكمة ونموذج التشغيل، وخطة تنفيذية تشغيلية. ويتم تنفيذ المشروع بصورة مرحلية.

ويعد هذا المشروع بداية حقبة جديدة تدخلها المدينة الجامعية بعد انفصالها عن كلية الطب؛ وذلك لتكون المدينة الطبية تخصصية ومرجعية.

وقد أثنى معاليه في نهاية اللقاء على الجهود المبذولة من مجلس إدارة المدينة الطبية، وكذلك المدير العام التنفيذي، على ما تحقق من إنجاز في أداء العمل، وكذلك على السعي الدائم والإصرار المستمر على التطوير وفقاً لأعلى المرجعيات العالمية في الخدمات الصحية والتعليمية والبحثية، الذي تمثل في المتابعة الدائمة للبنية الأساسية للمدينة الطبية واستقطاب الكفاءات الطبية والبحثية والفنية وتكوين نواة صلبة من الكوادر الإدارية لتقديم الرعاية الصحية لأبناء وطننا الحبيب في ظل الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله.