Sunday 20/04/2014 Issue 15179 الأحد 20 جمادى الآخرة 1435 العدد

قدّم شكره لأمير الرياض لرعايته حفل تخريج الدفعة الثالثة

الأمير بندر بن سعود: مخرجات جامعة الفيصل تلبي متطلبات سوق العمل

الجزيرة - أحمد القرني:

أعرب صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد، عضو مجلس الأمناء، رئيس اللجنة التنفيذية بجامعة الفيصل، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لتفضَّل سموه برعاية حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلاب جامعة الفيصل، الذي سيُقام يوم الأربعاء 23 أبريل الجاري بمقر الجامعة بالرياض.

وقال سموه: إن رعاية سمو أمير منطقة الرياض حفل تخريج كوكبة من شباب الوطن ليتقدَّموا ميادين التنمية هي تشريف للجامعة وإدارتها وطلابها..

وأكَّد سمو الأمير بندر بن سعود أن جامعة الفيصل، كونها أول جامعةٍ أهلية غير ربحية بالمملكة، حريصة على استمرار ريادتها، والمحافظة على مستواها المميز من خلال التطوير، والاهتمام بجودة المخرجات التي تلبي متطلبات سوق العمل وخطط التنمية الوطنيَّة والمستجدات البحثية.

يذكر أن جامعة الفيصل تأسست في العام 2002م بمبادرةٍ من مؤسسة الملك فيصل الخيرية، وتتبنى رؤية تؤكد على التعهد بالالتزام بالمعايير العالميَّة للجودة، والاهتمام بالطالب والبحث العلمي.

وللجامعة مجلس أمناء يمثّله مؤسسون محليون وعالميون ملتزمون برسالة الجامعة. وبدأت الجامعة مسيرتها بأربع كليات هي الأعمال والهندسة والطب والعلوم، تقدم للطلاب من الجنسين برامج تعليميَّة عالميَّة المستوى والجودة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا وفرص الالتحاق بالجامعة مفتوحة للسعوديين وغير السعوديين.