Sunday 20/04/2014 Issue 15179 الأحد 20 جمادى الآخرة 1435 العدد

خلال تكريمه (30) مشاركاً في الدورة المجانية .. النعيم:

نظام التأمينات الاجتماعية يؤمن الاستقرار المعيشي للمواطن بعد ترك العمل

الأحساء - محمد النجادي:

أوضح مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بمحافظة الأحساء عبدالحميد النعيم, أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تحرص على نشر الوعي التأميني بين افراد المجتمع بصفة عامة ومنسوبي المنشآت الخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية بصفة خاصة, مؤكداً أن المؤسسة ترحب بالتواصل مع المنشآت والجهات الحكومية الخاضعة للنظام من خلال عقد ندوات مجانية لمنسوبيها.

وأشاد النعيم على هامش اختتام الدورة المجانية المسائية التي نظمها مكتب التأمينات الاجتماعية بالأحساء بعنوان ( شرح نظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه التنفيذية) التي استمرت خمسة أيام بالحضور والتفاعل من قبل المشاركين بالدورة.

وكان النعيم قد افتتح أعمال الدورة مؤخراً بتأكيده أن نظام التأمينات الاجتماعية يهدف إلى تحقيق الطمأنينة الاجتماعية للمواطنين وضمان الحياة الكريمة بعد تركهم العمل وتأمين استقرارهم المعيشي.

وتوالت الدورة بشرح المحاضرين (نظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه التنفيذية) على مدار خمسة أيام متتالية في الفترة المسائية.

وفي نهاية الدورة سلم مدير المكتب شهادات لجميع المشاركين والبالغ عددهم ( 30 ) مشاركا, وتأتي هذه الدورات انطلاقاً من حرص المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على زيادة نشر الوعي التأميني وامتداداً للنجاح الذي حققته الدورات التدريبية السابقة.

موضوعات أخرى