Sunday 20/04/2014 Issue 15179 الأحد 20 جمادى الآخرة 1435 العدد

تستقبل العروض بدءاً من غد الاثنين

أمانة الطائف تطرح 13 موقعاً للاستثمار داخل متنزه الردف العام

الطائف - عليان آل سعدان:

طرحت أمانة الطائف 13 موقعاً لمرافق تجارية وخدمية بمتنزه الردف العام, للاستثمار على أسس وبناء تحتي مستدام. وشملت المشاريع 3 مواقع لمطاعم بالأرقام (1، 2، 3)، واستثمار موقعين «كوفي شوب» رقم (1، 2)، واستثمار موقع واحد لبيع «الآيس كريم»، واستثمار 4 أكشاك لتقديم التسالي والوجبات الخفيفة بالأرقام (1، 2، 3، 4)، واستثمار 3 محال تجارية بالأرقام (1، 2، 3). وسيتم البدء في استقبال العروض غداً الاثنين.

وقد ركزت أمانة الطائف جهودها لتشغيل متنزه الردف العام خلال صيف العام الحالي، ويجري العمل حالياً على دعم الخدمات في المتنزه، واستكمال المرافق الترفيهية؛ حتى يتمكن الأهالي والزوار من الاستمتاع بهذا المتنفس الذي يُعتبر الأقرب إلى وسط المدينة، ويمكن الوصول إليه عبر طريق شهار العام أو طريق الشفا. كما تم الانتهاء من سفلتة ورصف وإنارة الشوارع الرئيسة في المتنزه, إضافة إلى تنفيذ مشروع لدرء أخطار السيول، وإنشاء 5 نوافير مائية، وإنشاء 3 ساحات بلدية للشباب.

من جهة أخرى، عقد أمين الطائف المهندس محمد المخرج اجتماعاً مع مقاولي مشروع تطوير متنزه الردف العام، واطلع على الأعمال المنجزة، ووجَّه بسرعة استكمال المراحل المتبقية وفق العقود الموقعة في ظل التوقعات باستقبال الطائف عدداً كبيراً من الزوّار والسائحين والمصطافين خلال صيف العام الحالي بإذن الله.

وأكدت الأمانة أن المشروع في حال الانتهاء من تنفيذه سيكون إضافة مهمة لمرافق الترويح في المحافظة، وأحد أهم المعالم السياحية التي تحتضنها عاصمة المصائف العربية. وسيتم خلال الفترة المقبلة دعم المتنزه بمجاميع لألعاب الأطفال، وممرات داخلية، ومسطحات خضراء، علاوة على المرافق الخدمية.

موضوعات أخرى