Sunday 20/04/2014 Issue 15179 الأحد 20 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- لا يمكن للجنة الانضباط ان تقنع احدا بعدالتها وحيادها وهي تترصد لحالات وتغض الطرف عن حالات.

* * *

- الفتح النموذجي فاز فريقه لكرة السلة ببطولة الممتاز ليؤكد تميزه وتفوقه رغم محدودية امكانياته. وما يزيد من تفرد هذا النادي ان جميع العابه في الدوري الممتاز. الا يستحق تكريما او تقديرا من رعاية الشباب على هذا التميز!!؟

* * *

- الكابتن صالح السلومي من افضل اللاعبين في قراءة الاحداث الرياضية وتوصيفها ويملك جرأة وشجاعة في ابداء الرأي. كما يتصف بالمصداقية والبعد عن المجاملة والمداهنة. اضافة الى ان آراءه بعيدة تماماً عن الشخصنة والحسابات الخاصة.

* * *

- إذا كان اتحاد الكرة غير قادر على تنظيم مسابقة دوري بكفاءة ويوجد عليه ملاحظات كثيرة فكيف يطلب تنظيم مسابقة قارية كبرى كبطولة كأس أمم آسيا ..!!؟ من المتوقع أن لا يحظى الطلب السعودي بالقبول نظرا لان سمعة اتحاد الكرة في التنظيم والادارة لم تعد كما كانت في السابق.

* * *

- استمرار الامير فهد بن خالد رئيسا للاهلي من افضل واجمل الاخبار التي راجت خلال الايام الماضية . فتواجد شخصية بحجم ومواصفات سموه في الوسط الرياضي مكسب كبير للجميع وليس للنادي الاهلي فقط.

* * *

- بعد ان تأهل الشباب والاتحاد لدور الستة عشرة الاسيوي بقي الهلال ينتظر الوصول الى هذا الدور في الجولة القادمة والاخيرة من الدور التمهيدي عندما يواجه سباهان الايراني في الرياض في مباراة يجب ان يحشد لها الهلاليون كل قواهم الفنية والجماهيرية لتجاوزها بنجاح واضافة نقاطها الثلاث للرصيد الازرق لتأكيد العبور نحو الدور الثاني القاري.

موضوعات أخرى