Sunday 20/04/2014 Issue 15179 الأحد 20 جمادى الآخرة 1435 العدد

اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ(25) من دوري الأمير فيصل

الهلال متحفز لإعلان التتويج باللقب أمام الأهلي .. والنصر والشباب يلتقيان الشعلة والعروبة في سباق المركز الثالث

كتب - عمار العمار:

تقام اليوم الأحد مواجهات الجولة قبل الأخيرة والحاسمة بشكل كبير وربما نتعرَّف من خلالها على بطل الدوري أو تأجيل الحسم للجولة الأخيرة بعدما احتدم الصراع بين الهلال والأهلي اللذين سيلتقيان وجهًا لوجه في لقاء البطولة هذا اليوم الذي ستقام خلاله 7 لقاءات ضمن الجولة 25 من دوري الأمير فيصل بن فهد، وستكون المباريات على النحو التالي:

الهلال × الأهلي

يلتقي الهلال صاحب الصدارة بالأهلي الوصيف على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال في اللقاء الذي سيخطف الأنظار وربما من خلاله تنتهي الأمور بشكل رسمي في حال تعادل الفريقين ليتوَّج الهلال باللقب، أما في حال فوز الأهلي فسيتأجل الحسم للجولة الأخيرة..

الفريق الهلالي يدخل هذا اللقاء متصدرًا للدوري برصيد 62 نقطة بعدما حقق فوزًا مستحقًا على الرائد في الجولة الماضية بهدفين للا شيء ليقترب أكثر من التتويج لأنَّه سيلتقي بالنهضة في اللقاء الأخير وفوزه سيضمن له التتويج بالبطولة ولكن الفريق الهلالي يريد حسم الأمور من خلال هذا اللقاء، بينما يسعى الأهلي للتشبث بالأمل بالفوز أولاً وتأجيل الحسم للجولة الأخيرة على أمل تعثر الهلال، ويدخل الأهلي وهو في المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعد تحقيقه للفوز على الاتفاق بهدف للا شيء.

الشعلة × النصر

ويحل النصر ضيفًا على الشعلة في ملعبه بالخرج في لقاء سهل للفريق النصراوي الساعي لتأكيد المركز الثالث الذي يحتله برصيد 48 نقطة بعد فوزه على النهضة 2 - 0، فيما الفريق الشعلاوي يتذيل الترتيب برصيد 13 نقطة وخسر من التعاون في الجولة الماضية 2 - 5.

العروبة × الشباب

وفي الجوف وعلى ملعبه يلتقي العروبة بالشباب في مباراة تهم الفريق الشبابي الذي يريد انتزاع المركز الثالث بالفوز في هذا اللقاء وانتظار تعثر النصر، ويدخل الشباب وهو في المركز الرابع برصيد 47 نقطة بعد فوزه على الاتحاد 3 - 1، فيما تعادل العروبة مع الفيصلي 2 - 2 ورفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر.

الاتحاد × الاتفاق

ويلتقي الاتحاد بالاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مباراة ليست بتلك الأَهمِّيّة بعد تلاشي حظوظ الاتحاد في المنافسة على المركز الثالث بخسارته أمام الشباب 1 - 3 ليتراجع للمركز السادس برصيد 40 نقطة، فيما يحتل الاتفاق المركز السابع برصيد 34 نقطة بعد خسارته أمام الأهلي 1 - 0.

نجران × الفيصلي

وفي نجران وعلى ملعب نادي الأخدود يستضيف نجران نظيره الفيصلي الساعي للفوز لتأكيد المركز الخامس الذي يحتله الفريق برصيد 41 نقطة بعد تعادله مع العروبة 2 - 2 فيما يحتل نجران المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة وخسر أمام الفتح 1 - 0.

التعاون × الفتح

ويلتقي التعاون بالفتح على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة في سباق تحسين المراكز، فالتعاون يحتل المركز التاسع برصيد 27 نقطة بعد فوزه على الشعلة 5 - 2، فيما يحتل الفتح المركز الثامن برصيد 29 نقطة بعد فوزه على نجران 1 - 0.

النهضة × الرائد

وفي الدمام وعلى ملعبه يستضيف النهضة نظيره الرائد ويدخل الفريقان هذه المباراة بعد خسارتهما في الجولة الماضية، فالنهضة خسر من النصر 2 - 0 وتوقف على رصيده السابق 18 نقطة في المركز الحادي عشر فيما خسر الرائد من الهلال 2 - 0 وتوقف رصيده أيْضًا على 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

موضوعات أخرى