Sunday 20/04/2014 Issue 15179 الأحد 20 جمادى الآخرة 1435 العدد

البكر رئيساً لتنفيذي المبارزة

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة سامي البكر وعضوية الأمين العام فيصل الدوسري وأمين الصندوق عبدالله السلوم وسعيد ربحي وصالح الراقي.

كما تم خلال الاجتماع الذي عقد أمس في الدمام تسمية رؤساء لجنة المناطق حيث تولى صالح الراقي الإشراف على المنطقة الوسطى وسعود الشمري للمنطقة الشمالية وأحمد الصبان للمنطقة الغربية وعلي العباد للمنطقة الشرقية والذي أسندت له كذلك رئاسة لجنة الانضباط.

كما تمت مناقشة مشاركات المنتخب السعودي للمبارزة خلال الفترة الماضية , و الاطلاع على تقرير الأجهزة الفنية و الادارية إلى جانب المشاركات المقبلة وبقية البرنامج الزمني للاتحاد والبطولة الختامية .

من جهته أوضح رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة سامي البكر أن هدفهم تعزيز انتشار اللعبة وتطويرها ومتابعة اللاعبين والمواهب في كافة مناطق السعودية من خلال لجنة المناطق التي تتطلب تواجد عضو في كل منطقة مشيراً في هذا الصدد إلى حرص الاتحاد على تطبيق لائحة الانضباط على المنتمين للعبة وفقاً للائحة الداخلية.

وأبان البكر أنه سيتم بعد نهاية اختبارات الطلاب في المدارس الاستعداد لدورة الألعاب الآسيوية في كوريا 2014 والتي سيسبقها معسكران داخلي وخارجي.

موضوعات أخرى