Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

واصل أحاديثه المثيرة وانتقاده لاتحاد الكرة ورئيسه.. البلطان:

أنا أمثل الشباب ولست مثل «عيد».. وأين هو من «الأفلام الهندية»

كتب - ناجي الحقباني:

رد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على تصريح سابق لرئيس اتحاد الكرة أحمد عيد الذي قال فيه «إن خالد البلطان لا يمثل الشباب بقوله: أنا أمثل الشباب وأقدح من رأسي ولست مثل عيد «كل من جاء فوته بالحيط» .. وأستغرب من طريقة تعاطي أحمد عيد مع تصاريحه فيما لم يتم الرد على أي من التصاريح الأخرى كمن يصرح بالأفلام الهندية أو الدفع الرباعي على سبيل المثال!!

ووجه الرئيس خالد البلطان في تصريحه الناري رسالة خاصة لأحمد عيد بقوله «لو تم انتزاع الشخصية الاعتبارية مني ومنك فأنت الخسران يا عيد».

أما عن زيادة الفريق في الموسم المقبل فذكر البلطان أنهم رفضوا الزيادة قبل تحديد من الهابطين لمصاف دوري ركاء وتساءل بقوله: الآن نحن كإداريين أرهقنا من العمل فكيف باللاعبين؟! وفي حال زيادة الفرق هل سيستمر الدوري حتى شهر رمضان مثلا!!، مؤكدا بذلك عدم قبوله زيادة فرق الدوري الذي تم رفضه قبل أن تتحدد الفرق الهابطة.

وأبدى الرئيس الشبابي رضاه عن نتيجة مباراة فريقه مع الاتفاق، مؤكدا أن الفريق عانى من الإرهاق في المباراة ومن أجل الإعداد لمواجهة الإياب سيدخل الفريق لقاء الجزيرة المقبل في آخر مباريات دور المجموعات بالفريق الرديف، مشيرا إلى أنهم لن يبحثوا عن المركز الأول بعد أن ضمن الفريق التأهل.

وامتعض من إدارة ملعب استاد الأمير محمد بن فهد التي رفضت تخفيف خشونة أرضية الملعب برش الملعب بالماء، حيث رفضت ذلك رغم أن اللوائح تنص على ذلك وهو ما يعمل به في كل البطولات.

موضوعات أخرى