Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأمير الوليد يقيم مأدبة عشاء على شرف الشيخ سعد الحريري

أقام صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة حفل عشاء تكريماً لدولة رئيس وزراء لبنان الأسبق الشيخ سعد الدين رفيق الحريري، في منتجع المملكة يوم الأحد 20 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق 20 أبريل 2014م.

في بداية اللقاء، شكر الشيخ سعد الحريري الأمير الوليد على لقاء سموه، وقدّم له خالص التقدير والامتنان لدعم سموه المتواصل للبنان. وقد أثنى على إنجازات سموه في كافة المجالات، حيث يقوم سموه بدور كبير في التنمية الاقتصاديَّة والاجتماعيَّة، كما تطرَّق إلى استثمارات الأمير الوليد المحليَّة والإقليميَّة والعالميَّة.

كما أثنى الشيخ سعد الحريري على دعم سموه للجمهورية اللبنانية في كلِّ من المجالات الاستثماريَّة والخيريَّة والإنسانيَّة خلال 20 عامًا.

هذا وحضر اللقاء من شركة المملكة القابضة كل من المهندس طلال الميمان العضو التنفيذي للمشروعات التطويرية والاستثمارات المحليَّة، والأستاذ محمد فهمي، المدير المالي لشركة المملكة القابضة والأستاذ محمد المجددي، المدير التنفيذي الأول لمكتب سمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذة انتصار اليماني، المديرة التنفيذية لإدارة العلاقات والإعلام والأستاذ نايف الزهير، مدير المواقع والشبكات الإلكترونية والأستاذة منال الشمري، مديرة البروتوكول.

ومن مؤسسة الوليد بن طلال الخيريَّة الذي يرأسها الأمير الوليد حضر كل من الأستاذة عبير كعكي الأمين العام للمؤسسة والشيخ الدكتور علي النشوان عضو مجلس الأمناء والمستشار الديني لسمو رئيس مجلس الإدارة.

ومن مجموعة روتانا التي يرأسها الأمير الوليد حضر كل من الأستاذ عبد الله المديفير، والأستاذ علي العلياني، والأستاذ إدريس الإدريس، والأستاذ يحيى الأمير.

ومن مكتب سمو الأمير الخاص حضر كل من الأستاذة ندى الصقير، المديرة العامَّة التنفيذية للشؤون الماليَّة والإداريّة والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصَّة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة أماني القحطاني، المديرة التنفيذية المساعدة للمنشآت الخاصَّة لسموه، والأستاذة حسناء التركي، رئيسة إدارة قسم السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.