Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

استعرض الاستعدادات النهائية لإقامة أسبوع حرس الحدود الخليجي بالمحافظة

محافظ ينبع: انقطاع الكهرباء عن المستشفى العام .. «خط أحمر»

ينبع - حامد الجهني:

استعرضت قيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة, بصالة الضيافة بمحافظة ينبع الاستعدادات النهائية لإقامة أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي, بحضور محافظ ينبع المهندس مساعد السليم, ومدراء الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس البلدي والمحلي.

وقدم قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء سفر الأحمري, شرحاً مفصلاً وعرضاً مرئياً للبرنامج والفعاليات المعدة للتنفيذ خلال إقامة الأسبوع.

من جهة أخرى التقى محافظ ينبع بمكتبه الأستاذ عبدالعزيز أزمرلي, مدير الجمعية الوطنية للمتقاعدين بمنطقة المدينة المنورة يرافقه عدد من المتقاعدين.

وجرى خلال اللقاء بحث تفعيل التعاون بين المحافظة وفرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين وعمل توأمة بينهما, وافتتاح فرع للجمعية وإقامة مركز ترفيهي للمتقاعدين بالمحافظة.

من جهته أعرب المحافظ عن تطلعه لافتتاح فرع للجمعية بينبع, وأكد استعداده للتعاون وقد كلف وكيل المحافظة الأستاذ علي الحمادي, للتواصل مع الجمعية والتنسيق معهم.

وفي سياق آخر وجه المهندس مساعد السليم, كل من شركة الكهرباء, والقطاع الصحي بينبع بسرعة العمل على حل موضوع انقطاع الكهرباء المتكرر عن مستشفى ينبع العام.

وأكد محافظ ينبع: أن انقطاع الكهرباء عن المستشفى العام خط أحمر. جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه المحافظ بحضور مدير كهرباء ينبع المهندس نهار النزاوي, ومدير القطاع الصحي بينبع الدكتور عبدالرحمن صعيدي, وعدد من المهندسين. حيث تمت مناقشة المشكلة من جميع جوانبها, وتم تشكيل فريق لحل المشكلة فنياً.

موضوعات أخرى