Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

المسند يدشن اليوم ملتقى المسرحيين التربويين الأول بتعليم الرياض

الجزيرة - المحليات:

يفتتح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور ابراهيم بن عبدالله المسند ملتقى المسرحيين التربويين الأول تحت شعار (مسرحنا تربية وثقافة)، صباح اليوم الثلاثاء 22-6-1435هـ بقاعة المحاضرات بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالمربع. والذي ينظمه قسم النشاط الثقافي بالإدارة.

وأوضح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية للبنين الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد أن فكرة الملتقى المسرحيين التربويين الأول تتمثل في جمع المنتمين للحقل المسرحي التربوي بهدف تبادل الخبرات المسرحية بين التربويين. ودعم للمسرح المدرسي بتواجد أصحاب التجارب المسرحية التربوية، وإقامة ندوات وتقديم أوراق مسرحية علمية وثقافية. وترسيخ مفهوم النشاط المسرحي وأهميته.

وأشار مدير النشاط الطلابي الأستاذ أنور بن عبدالله ابو عباة أن الملتقى يستهدف المهتمين بالمسرح التربوي من معلمي إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض. ويقام على مدى يومين الثلاثاء والأربعاء خلال الفترة الصباحية من التاسعة صباحا إلى الثانية عشرة ظهرا وسيشتمل على خمس جلسات. مضيفا أن الإدارة عممت على جميع المدارس لمشاركة منسوبيها في هذا الملتقى من بداية الفصل الدراسي الثاني، ودعت الراغبين في المشاركة إلى إرسال السيرة الذاتية تحتوي على (الاسم - الجوال -أهم المشاركات والإنجازات المسرحية).

موضوعات أخرى