Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

محافظ البدائع يفتتح فعاليات «صحتي في خطوتي»

البدائع - فلاح الحمود:

قام محافظ محافظة البدائع الأستاذ عبد الرحمن السديس بافتتاح فعاليات رياضة المشي بعنوان: (صحتي في خطوتي) التي نظمتها بلدية محافظة البدائع في مضمار منتزه الحمراء، حيث كان في استقبال المحافظ رئيس بلدية البدائع الأستاذ يوسف الخليفة، ورئيس المجلس البلدي الأستاذ فلاح الحربي، ومنسوبو البلدية والجهات المشاركه في الحملة.

وقد قام المحافظ بجولة على الفعاليات المعدَّة بهذه المناسبة، واطلع على الجهود المبذولة من قبل البلدية، وقد أعد مقر للمعرض بهذه المناسبة احتوى على خيمة للرجال وخيمتين للنساء لجمعية فتاة البدائع ومركز داونا الطبي بالبدائع احتوى على العديد من وسائل التوعية الرياضية التي تبين أهمية رياضة المشي الصحية، ثم قام المحافظ ورئيس البلدية ومرافقوه بممارسة رياضة المشي، إيذاناً بانطلاق الرياضة وقطع مسافة المضمار مشياً على الأقدام والتي بلغت مساحتها (2340) م.

بعد ذلك قام المحافظ ورئيس البلدية بتكريم الجهات المشاركة، كما حظيت الجزيرة بتكريم خاص على جهودها الإعلامية في هذه المناسبة.

هذا، وقد شكر محافظ البدائع بلدية البدائع والجهات المشاركة على هذه الجهود الطيبة، وهذه الفكرة الرائعة من قبل البلدية التي شارك فيها المواطن بغية تحقيق مفهوم الصحة العامة التي تعني الكثير للمواطن والتي اختير لها هذه العبارة الجميلة (صحتي في خطوتي)، متمنين للجميع الصحة الدائمة.

موضوعات أخرى