Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

مجموعة الناصر تقيم حفلها السنوي للموظفين

نظمت مجموعة الناصر حفلها السنوي للموظفين، انطلاقاً من حرصها على تعزيز العمل الجماعي المتميز بروح العائلة الواحدة، والاحتفال بإنجازات ونجاحات العام الماضي، وذلك في حفل عشاء أُقيم في قاعة مكارم بفندق الماريوت في الرياض.

وجاء الحفل السنوي للموظفين في إطار النشاطات التي تقوم بها الشركة الرامية إلى تطوير وتعزيز العلاقات بين الموظفين من جميع الفروع والإدارات.

وأشاد المهندس صالح الناصر عضو مجلس إدارة مجموعة الناصر، خلال الحفل بجهود موظفي الشركة في تعزيز مكانتها المؤسسية، كما أكد أن الحفل السنوي للموظفين يُعد بادرة طيبة من إدارة المجموعة لتحقق من خلاله مزيداً من الترابط بين أعضاء الفريق الواحد، مستعرضاً أهم الإنجازات التي تحققت والخطط المستقبلية للشركة.

وقال عضو مجلس الإدارة لمجموعة الناصر الأستاذ محمد الناصر: تمكّنت الشركة من تحقيق نجاح كبير العام الماضي وحرصت على القيام بمبادرات عدّة من شأنها تطوير خبرات العاملين لديها ومدّهم بمؤهلات وخبرات جديدة وإشاعة روح الإبداع والابتكار بينهم، مما يمثّل أهم قيم الشركة التي تلتزم بها وتبني عليها، ولم يكن نجاح المجموعة ليتحقق طوال الأعوام الماضية من دون التزام موظفيها ووفائهم وحرصهم على تطوير العمل بشكل مستمر، وهذا أهَّل مجموعة الناصر للمنافسة مع أفضل الشركات السعودية في بيئة العمل المثالية وحصد جوائزها.

مشيراً إلى أن هذا الحفل الذي دأبت المجموعة على إقامته سنوياً، يأتي من منطلق الاهتمام الذي توليه مجموعة الناصر للموظفين باعتبارهم أداة التطوير الأساسية والعجلة الدافعة لتحسين العمل والتطوير على مستوى الشركة بشكل عام.

من جانبه قال صالح التركي مدير الموارد البشرية في مجموعة الناصر إن المجموعة تولي أهمية بالغة للنشاطات الاجتماعية التي تخفف من ضغوط العمل اليومي والترفيه عن موظفي الشركة، بالإضافة إلى التنويه بجهود الموظفين وعملهم الدءوب، كما أن الحفل السنوي يُعد فرصة للتعارف بين الموظفين لتبادل الأفكار والآراء والمعرفة حول الأداء الفعّال للعنصر البشري، الذي يقف وراء نجاح الشركة.

موضوعات أخرى